العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ

مشاركة غير مؤكدة للتحكيم البحريني في أندية اليد الخليجية

بسبب اعتذار سمير مرهون لظروفه العملية

كشف أمين السر العام في اتحاد اليد خالد ناجم في تصريح لـ «الوسط الرياضي» عن أن مشاركة التحكيم البحريني في النسخة 33 لبطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي تنطلق في الأول من مارس/آذار المقبل في العاصمة الكويتية الكويت غير مؤكدة حتى الآن بسبب اعتذار الحكم القاري سمير مرهون عن مرافقة زميله في الطاقم حسين الموت لظروفه العملية.

وأوضح أمين السر الذي يمثل الاتحاد كعضو في اللجنة التنظيمية الخليجية بأن اللوائح الداخلية للجنة تجيز للاتحادات الخليجية ترشيح طاقم دولي أو قاري، مضيفا: «ليس لدينا في الوقت الحالي إلا حكمين قاريين كما يعلم الجميع وأحدهما اعتذر»، وتابع: «خاطبنا اللجنة التنظيمية للسماح لنا بترشيح حكم درجة أولى».

وعادة ما يعطي اتحاد اليد فرصة المشاركة في البطولة الخليجية للحكام القاريين الذين لا يستدعون من قبل الاتحاد الآسيوي للبطولات القارية، وشارك في النسخة الأخيرة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة القاريان علي الشمروخ ومحمد رضي حبيب.

يذكر إن اللجنة التنظيمية رفضت مشاركة مرهون والموت في دورة الألعاب الخليجية الأولى التي أقيمت في البحرين خلال أكتوبر/تشرين الأول الماضي متمسكة بمشاركة الدوليين فقط، قبل أن تتراجع بعد ذلك وتسمح لهما ولحكام آخرين بالمشاركة، ومن المتوقع موافقتها على طلب اتحاد اليد

العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً