العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

«بي إم آي» يدعم «الإرسالية الأميركية» للتوعية ضد السرطان

قدم «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، مؤخرا شيكاً بقيمة 10 آلاف دينار بحريني إلى مستشفى الإرسالية الأميركية كجزء من التزامه السنوي تجاه برنامج التوعية الاجتماعية الذي يديره المستشفى.

وتقدم مستشفى الإرسالية الأميركية فحوصاً لسرطان القولون وبرنامج توعية عن مرض السرطان من خلال المراكز الاجتماعية في البحرين وستساعد الأموال التي يتم جمعها من «بي إم آي بنك» في دعم مساعي المستشفى لنشر التوعية بمرض سرطان القولون في المجتمع البحريني.

ووضع برنامج لمجموعة من الفحوص وبرامج التوعية في خمسة من المراكز الاجتماعية الرئيسية في مملكة البحرين. وكجزء من البرنامج، سيتلقى المرضى فحصاً عامّاً للكشف عن أية أعراض لسرطان القولون وسيتبع ذلك فحص آخر في داخل مبنى المستشفى.

وقال المدير العام للخدمات المساندة في «بي إم آي بنك»، إياد ساتر، عند تقديمه الشيك إلى مستشفى الإرسالية الأميركية: «يسرني أن أعلن تجديد التزامنا طويل الأمد تجاه برنامج التوعية الاجتماعي الذي يرعاه مستشفى الإرسالية الأميركية الذي يعتبر، ليس أقدم مستشفى فحسب؛ لكنه أيضا أحد أفضل المستشفيات في البحرين. إنها مسئولية مشتركة بين جميع الشركات لضمان حصول كل فرد من مجتمعنا على الرعاية الطبية اللازمة وحقه في الحصول على المعالجة الضرورية، ونحن نشيد بجهود مستشفى الإرسالية الأميركية المتواصلة في توعية الجمهور البحريني وجهوده المتواصلة في الحد من انتشار الأمراض عبر برامج التوعية الدائمة التي يقدمها».

وأضاف ساتر «لقد وضعنا أول جهاز صراف آلي في مستشفى الإرسالية الأميركية في العام 2006 كجزء من شراكتنا الاستراتيجية التي ما برحت تزيد قوة عبر هذه السنين. وقد وصلت شبكتنا اليوم إلى 10 فروع و30 جهاز صراف آلي في أرجاء المملكة كافة، وسنواصل استثمارنا في أعمالنا، منتجاتنا وخدماتنا بينما نستمر في تطوير أعمالنا المصرفية الشخصية والتجارية بشكل أقوى».

وعلقت مديرة التسويق والتطوير في مستشفى الإرسالية الأميركية، بهناز عباس، قائلة: «إن شهر مارس/ آذار هو شهر التوعية ضد سرطان القولون في أنحاء العالم كافة. وسيقوم مستشفى الإرسالية الأميركية، من خلال الدعم السخي الذي يتلقاه من شركات مثل بي إم آي بنك، بتوعية وتثقيف المجتمع البحريني عن هذا المرض. ونحن نأمل أن نساعد في الوقاية من هذا المرض من خلال هذه المبادرة البسيطة»

العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً