العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

الوطنيان (السعدون ومرجان) من يكسب الرهان؟

تتميز مباراة اليوم بوجود مدربين وطنيين لدى الفريقين، إذ يشرف على متصدر الترتيب الرفاع المدرب الوطني مرجان عيد، فيما يشرف على الوصيف المحرق المدرب الوطني الشاب عيسى السعدون.

عيد سبق له العمل مع المنتخبات الوطنية لسنوات طويلة، ويمتلك خبرة كبيرة في المجال التدريبي، وبدايته مع الرفاع كانت موفقة لحد كبير، إذ لم يخسر الفريق أي مباراة حتى الآن وحقق معه العلامة الكاملة في المباريات التسع التي خاضها.

ولدى مرجان عيد الكثير من الأسماء اللامعة في صفوف الفريق التي يعول عليها في المباريات، ويمتلك قراءة جيدة للمباريات وكانت بصماته واضحة مع الرفاع طوال القسم الأول.

في الجهة الأخرى، يتولى مدرب المحرق الحالي عيسى السعدون مهمة الإشراف على الفريق بدلاً من المدرب التونسي السابق لطفي رحيم، وقاد السعدون الفريق منذ الجولة الرابعة حتى التاسعة وحقق فيها نتائج جيدة مع الفريق وأعاد الهيبة للمحرق بعد غيابها عنه في الجولات الثلاث.

السعدون مدرب شاب وطموح، وسبق له العمل مع المنتخبات الوطنية في السنوات الماضية كان آخرها مساعداً لمدرب المنتخب الأولمبي، ولديه قراءة جيدة أيضاً للمباريات ويعول على نخبة من النجوم البارزة في صفوف الفريق.

التحدي الأبرز الذي ستشهده المباراة سيكون خارج الملعب وتحديداً بين المدربين، ويسعى كلاهما لترك بصمته، إذ يأمل مدرب الرفاع مرجان عيد لتجديد الانتصار على المحرق بعد الفوز في القسم الأول بهدفين نظيفين، لكن السعدون يأمل أن يثأر فريقه اليوم من الهزيمة لاسيما أنه كان مساعداً للتونسي لطفي رحيم عندما خسر فريقه في القسم الأول

العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً