العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ

منافسة قوية في فعاليات البطولة المحلية لألعاب القوى

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

12 فبراير 2012

شهدت منافسات البطولة المحلية للعموم والناشئين التي أقيمت على استاد البحرين الوطني يومي الجمعة والسبت الماضيين تنافسا مثيرا بين العدائين المشاركين الذين أظهروا قدرات فنية جيدة أكدت جاهزيتهم المميزة للدخول في أجواء الموسم الجديد.

ففي فئة (عموم) مسابقة الجري 1500م حقق محمد أمين (الرفاع) المركز الأول، وجاء حسن ثاني (الرفاع) ثانيا وعبيدة الترمزي (البسيتين) في المركز الثالث.

وحقق فهد عبدالله (البسيتين) مسابقة الوثب الثلاثي.

وفي مسابقة دفع الجلة جاء عماد فاضل (البسيتين) في المركز الأول.

وفي مسابقة التتابع 4 في 100م حقق نادي أم الحصم المركز الأول، ونادي أم الحصم الثاني ونادي البسيتين الثالث.

وفي مسابقة العدو 400م حواجز جاء في المركز الأول عماد راتب (أم الحصم)، الثاني عبدالله مرزوق (الأهلي)، الثالث خالد عبدالستار (الأهلي).

أما في مسابقة العدو 200 م فحقق المركز الأول: فيصل جاسم (أم الحصم)، الثاني أحمد مطر (الأهلي)، الثالث سليمان داوود (أم الحصم).

وفي مسابقة الجري 800 متر حصل حسين شاني (الرفاع) على المركز الأول والمركز الثاني من نصيب الذهبي ناصر (الرفاع)، الثالث أحمد حامد (البسيتين).

أما في مسابقة الجري 5000م الأول يوسف ثامر (الرفاع) والثاني عبداللطيف آيات (الرفاع)، الثالث محمد نجيب (أم الحصم).

وفي مسابقة الوثب العالي جاء فاضل عباس (الأهلي) في المركز الأول وماجد صالح محمد (الأهلي) في المركز الثاني.

وحقق فيصل بوعلي (الحالة) المركز الأول في مسابقة رمي الرمح، وجاء عيسى مطر (البسيتين) وفاضل عباس (البسيتين) في المركزين الثاني والثالث.

وفي مسابقة 110م حواجز حقق خالد عبدالستار (الأهلي) المركز الأول وجاء عبدالله مرزوق (الأهلي) في المركز الثاني وناصر حمد أحمد (الرفاع) في المركز الثالث.

أما في مسابقة العدو 100م فحل أحمد محمد مطر (الأهلي) في المركز الأول وجاء ثانياً محمد جاسم علي (أم الحصم) وعبدالله راشد (أم الحصم) في المركز الثالث.

وفي مسابقة العدو 400م حصل أحمد حامد (البسيتين) على المركز الأول، عبدالله صالح فرحان (البديّع) ثانياً وثالثاً عماد راتب محمد (أم الحصم).

وفاز عماد فاضل (البسيتين) في مسابقة قذف القرص. وحقق عبدالرحمن خميس (أم الحصم) مسابقة الوثب الطويل.

وعلى صعيد الفتيات، جاءت هاجر سعد (الاتحاد) أولاً في مسابقة العدو 200م. وحققت فجر محمد (الاتحاد) مسابقة الوثب الطويل.

واستطاع علي خميس (أم الحصم) من تحقيق مسابقة العدو 110 متر، أما في الـ 100 متر فاز علي حسين أحمد (الرفاع) بالمركز الأول، في حين ظفر علي محمد (أم الحصم) بمسابقة العدو 400 متر، وتفوق عمار محمد (البديع) على الجميع في مسابقة الجري 800 متر. وفاز بدر خان (الأهلي) في مسابقة العدو 200 متر ومحمد مبارك (البديع) في مسابقة الجري 1500 متر

العدد 3446 - الأحد 12 فبراير 2012م الموافق 20 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً