العدد 1400 - الخميس 06 يوليو 2006م الموافق 09 جمادى الآخرة 1427هـ

خالد جاسم يتوجه إلى التحليل الفني بعد الاعتزال

قرر نجم النجمة لكرة القدم خالد جاسم التوجه إلى التحليل الفني للمباريات المحلية والخارجية بعد قراره الاعتزال النهائي للكرة وبعد أن خاض مثل هذه التجربة سابقاً مع تلفزيون البحرين.

ويعتقد جاسم أن ميوله القوي نحو التحليل الفني الذي اعتبره جزءاً من التدريب وسيدخل في دورات تدريبية في هذا الجانب. واضاف «سيكون الموسم الماضي هو الأخير في مشواري الكروي وسأبتعد عن الملاعب ولكن لن أطالب النجمة بمباراة تكريمية كوني لم أتدرج في فرقه حتى وصولي إلى الفريق الأول فأنا لعبت معهم فقط هذا الموسم فإن فعلوا واقاموا لي تكريماً خاصاً بي فالشكر موصول لهم وان لم يكن ذلك فهم أيضا مشكورون على ذلك». ومن جانب آخر، قال: «لدي ابن اسمه سعود وهو يمتلك الموهبة والمهارات العالية واستطاع ان يبرزها في برنامج البيبسي كولا في اكتشاف المواهب وحصل على المركز الثاني على رغم انه لم يلعب في الأندية وهو يلعب وسط مهاجم أو مهاجم وهو المركز نفسه الذي ألعب فيه». وسألناه إلى أي نادٍ سيلعب ابنك مستقبلاً؟ فأجاب: «انا الآن انتظر عودته من المعسكر المقام خارجياً من قبل شركة بيبسي كولا وبعدها سأدرس الموضوع بدقة وأقرر النادي الذي سينضم إليه ابني وسأختار له النادي الأفضل».

وتابع «هناك بعض الاندية تحدثت معي عن رغبتها في انضمام ابني سعود إليها عن طريق المشرفين في الفئات وانا الآن سأنتظر عودته بإذن الله وسأختار له الأفضل مستقبلاً»

العدد 1400 - الخميس 06 يوليو 2006م الموافق 09 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً