العدد 1400 - الخميس 06 يوليو 2006م الموافق 09 جمادى الآخرة 1427هـ

سكولاري يرفض مناقشة مستقبله مع البرتغال

رفض المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مناقشة مستقبله بشأن إمكان بقائه على رأس الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي عقب خروجه من الدور نصف النهائي لمونديال ألمانيا بخسارته أمام نظيره الفرنسي صفر/1.

وأعلن سكولاري (75 عاما) في تصريح لتلفزيون «اس اي اس« اثر سؤال عن احتمال تمديد عقده لعامين إضافيين: «لم احسم أمري، ينتهي عقدي في يوليو/ تموز الجاري وسأفكر بالأمر».

وتابع سكولاري: «أهنئ فرنسا، لقد عرفوا كيفية استخدام الأسلحة التي في حوزتهم«، مضيفا: «لقد كنا البطة البشعة في هذه المسابقة، عرفنا ذلك وحاربنا بقوة لنبقى في المنافسة».

واعتبر سكولاري أن لاعبيه فعلوا كل ما في وسعهم، مضيفا «إذا لم تسجل لن تفوز».

وحذر سكولاري المنتخب الايطالي من نظيره الفرنسي في المباراة النهائية (الأحد) المقبل، معتبرا أن «الازوري« سيعاني أمام «الديوك«، موجها شكره للاعبي المنتخب البرتغالي الذين قدموا نهائيات رائعة وعادلوا أفضل انجاز لبلادهم».

وأكد سكولاري أن التركيز منصب الآن على مباراة المركز الثالث (السبت) المقبل مع ألمانيا، مضيفا: «الآن يجب أن اعمل مع اللاعبين، لقد كان أمامنا الحلم وكنا قريبين من تحقيقه، لكن الآن أمامنا مباراة أخرى للحصول على المركز الثالث، أتوقع أن يكون اللقاء مثيرا».

وكانت الصحف البرتغالية ذكرت بداية الأسبوع الحالي أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قدم عرضا لسكولاري لتمديد عقده لعامين إضافيين، علما أن المدرب البرازيلي تسلم مهمات الإشراف على المنتخب البرتغالي في يناير/ كانون الثاني العام أي بعد أشهر على قيادته البرازيل إلى لقبها الخامس بالفوز على ألمانيا صفر في المباراة النهائية لمونديال اليابان وكوريا الجنوبية العام .

وتحسن أداء المنتخب البرتغالي بشكل لافت بعد تعاقده مع سكولاري، إذ بلغ المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا العام على أرضه قبل أن يخسر أمام اليونان (صفر/1)، وهو لم يتذوق طعم الخسارة في مبارياته الـ الأخيرة قبل مباراة أمس الأول.

وأوقف زيدان وزملاؤه الانتصارات المتتالية لسكولاري في المونديال والحقوا به الخسارة الأولى في مباراة ومنعوه من مواصلة مشواره نحو النهائي وإحراز اللقب ليصبح أول مدرب ينال اللقب مرتين متتاليتين بعد اللقب الأول مع منتخب بلاده في المونديال الآسيوي.

يذكر ان البرتغال تشارك في النهائيات للمرة الرابعة في تاريخها فقط بعد أعوام و و عندما خرجت من الدور الأول

العدد 1400 - الخميس 06 يوليو 2006م الموافق 09 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً