العدد 1427 - الأربعاء 02 أغسطس 2006م الموافق 07 رجب 1427هـ

تظاهرة شيعية دعماً لحزب الله في شرق السعودية

وأكد سكان من مدينة القطيف ذات الغالبية الشيعية والواقعة إلى الشمال من الدمام (شرق) أن أكثر من ألفي مواطن شاركوا في تظاهرة استمرت نحو ساعتين أمام مسجد الإمام الخوئي في المدينة رفعوا خلالها أعلام حزب الله وصور أمينه العام السيد حسن نصر الله.

وقال علي عمار وهو من سكان المدينة إن «الاعتصام في القطيف اخذ طابع التظاهرة أمام المسجد إذ جرى تأبين لأرواح شهداء مجزرة بلدة قانا» في جنوب لبنان إذ قضى أكثر من 50 مدنياً معظمهم من الأطفال في قصف إسرائيلي الأحد.

وذكر هذا الشاهد العيان «أن المتظاهرين هتفوا بالغلبة لحزب الله ورددوا (الموت لأميركا وإسرائيل) ورفعوا هتافات تدعو للوحدة الإسلامية مثل (لا سنية ولا شيعية وحدة وحدة إسلامية)». وقال عمار إن التجمع دام نحو ساعتين ثم تفرق المتظاهرون بسلام وأن رجال من قوات الأمن اكتفوا بمراقبة التظاهرة من بعيد. كما ذكر سكان في بلدة العميرة (5 كلم شمال القطيف) أن تظاهرة نظمت ليل أمس الأول واشترك فيها مئات من سكان البلدة رفعوا أعلام حزب الله وأعلاماً سعودية وصور الأمين العام لحزب الله وللعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وأكد السكان أن التظاهرة تفرقت بعد ساعة من دون تدخل رجال الأمن

العدد 1427 - الأربعاء 02 أغسطس 2006م الموافق 07 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً