العدد 1438 - الأحد 13 أغسطس 2006م الموافق 18 رجب 1427هـ

الجمعيات تصل بيروت وتنفي نقل أية مساعدات أو أموال

وصل وفد الجمعيات البحرينية السبع إلى العاصمة بيروت يوم أمس (الأحد) برا من العاصمة السورية دمشق وذلك من أجل عقد لقاءات واجتماعات تضامنية مع قيادات وطنية لبنانية ومن أجل تأكيد دعم الشعب البحريني لنظيره اللبناني في هذه المحنة.

ونفى عضو وفد الجمعيات السبع ومسئول العلاقات الخارجية وعضو الأمانة العامة في «الوفاق» السيدسعيد الماجد ما ورد من أنباء صحافية محلية بشأن إيصال أية تبرعات مادية أو مالية لأية جهة في سورية او لبنان. مؤكداً أن هدف الزيارة معنوي وسياسي ويقتصر على الاطلاع الميداني على الاوضاع الانسانية وإبلاغ دعم ومساندة فئات الشعب البحريني لشقيقه الشعب اللبناني. وقال الماجد ان الوفد التقى القيادي ومسئول الإغاثة في حزب الله لمخيمات اللاجئين في سورية الشيخ عكرم بركات الذي أشاد بدوره بالموقف الوطني والعربي لأهل البحرين وتفاعلهم مع الشعب اللبناني ومقاومته الوطنية وحيا هذا الدعم الذي يعبر عن أصالة ونبل الشعب البحريني وطيب طينته.

ونقل الماجد عن الشيخ بركات قوله ان المسئولين في حزب الله يتابعون باهتمام أنباء المسيرات الداعمة للمقاومة الاسلامية التي تم تنظيمها في البحرين بمستوى مكثف جدا ما يضعها على رأس الدول العربية الداعمة. وقال الماجد ان الوفد الذي ضم ممثلي سبع جمعيات بحرينية يوم أمس الأول السبت في العاصمة السورية دمشق وهي (الوفاق ،وعد ،أمل ،الوسط العربي الإسلامي، التجمع القومي، والمنبر التقدمي، وجمعية مقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني)، أكد للشيخ بركات وقوف الشعب البحريني مع الشعب اللبناني ومقاومته الوطنية الباسلة وذكر له أن فئات كثيرة من الشعب البحريني تبدي استعدادها للمساهمة في إعادة إعمار ما دمرته الآلة الحربية الصهيونية المدعومة أميركيا وأن هذا يقع ضمن الواجب الذي تمليه علينا ضمائرنا والتزاماتنا الاسلامية والعربية

العدد 1438 - الأحد 13 أغسطس 2006م الموافق 18 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً