العدد 3454 - الإثنين 20 فبراير 2012م الموافق 28 ربيع الاول 1433هـ

رئيس مونبلييه لا يعتقد ان فريقه قادر على الفوز بالدوري الفرنسي

لا يعتقد لوي نيكولان رئيس مونبلييه الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم إن بوسع فريقه تفجير مفاجأة والفوز بأول لقب له في البطولة.
وردا على سؤال بشأن فرص فريقه الذي حل في المركز الرابع عشر في الدوري الموسم الماضي قال نيكولان "لا أؤمن بوجود سانتا كلوز".
لكن مونبلييه قادر حقا على تفجير مفاجأة بعد تفوقه على باريس سان جيرمان المتصدر في اوقات كثيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بينهما الاحد ليظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن منافسه القادم من العاصمة الفرنسية.
ومونبلييه هو صاحب أقوى خط هجوم في البطولة حتى الان برصيد 47 هدفا في 24 مباراة ويتقدم بثماني نقاط على ليل حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الذي يملك مباراة مؤجلة.
ويضم مونبلييه بين صفوفه اوليفييه جيرو المهاجم الجديد لمنتخب فرنسا وصانع اللعب المغربي يونس بلهندة ويملك القدرة على الاستمرار في المنافسة مع سان جيرمان ومدربه الايطالي كارلو انشيلوتي مع تبقي 14 جولة على نهاية الدوري.
وتعمد نيكولان عدم حضور لقاء سان جيرمان لانه يشعر بان الحظ لا يحالف فريقه خارج أرضه في وجوده.
وربما يأتي رفض نيكولان (68 عاما) للتكهن بمصير اللقب كي لا يجلب النحس لفريقه لكن المدرب رينيه جيرار يبدو أكثر ثقة.
وقال جيرار للصحفيين بعد لقاء سان جيرمان "لن أقول اني أشعر بخيبة الأمل. سأقول اني أشعر باحباط لاني أعتقد ان الفريق كان يستحق الفوز."
واضاف "كنا ننتظر هذه المباراة بفارغ الصبر لنعرف كيف سيؤدي الفريق امام باريس سان جيرمان المتصدر."
وتابع "سمعت الكثير من الناس يقولون إننا سنتعثر وأنا سعيد لاننا خيبنا امالهم."
وأدهش ليل كثيرين في فرنسا عندما جمع بين لقبي الدوري والكأس في فرنسا الموسم الماضي وأثبت انه لا يوجد مستحيل لكن فوز مونبلييه بالبطولة سيكون هدية لجماهير الفريق بعد طول انتظار.
 


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً