العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ

وزير الخارجية يبحث العلاقات المشتركة مع عدد من السفراء

وزير الخارجية مستقبلاً السفير الروسي
وزير الخارجية مستقبلاً السفير الروسي

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في مكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية أمس الثلثاء (21 فبراير/ شبلط 2012)، مع سفير روسيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف، العلاقات المتميزة بين البحرين وروسيا الاتحادية، وسُبل تعزيزها، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وحرص المملكة على تطويرها في مختلف المجالات.

كما تم خلال اللقاء استعراض أهم التطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جهة أخرى، استعرض وزير الخارجية في الديوان العام لوزارة الخارجية ظهر يوم أمس الثلثاء، مع سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين عبدالله أحمد عثمان، العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز مجالات التعاون المشترك، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

إلى ذلك، نوه وزير الخارجية خلال استقباله في مكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية أمس الثلثاء، سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين أحمد شاهزان عبدالصمد، بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين والتي تشهد على الدوام تطوراً في مختلف المجالات.

كما تم خلال اللقاء بحث سبل دعم وتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وتطويرها في جميع المجالات، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


... ويهنئ الفاضل برئاسة جهاز الأمن الوطني

هنأ وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، رئيس جهاز الأمن الوطني في المملكة اللواء عادل خليفة حمد الفاضل، على الثقة الملكية السامية بتوليه لهذا المنصب.

ونوهه الوزير لدى لقائه في مكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس الفاضل، بالدور الذي يضطلع به جهاز الأمن الوطني في المساهمة في الحفاظ على المكتسبات والمصالح الوطنية في المملكة، كما تمنى لجهاز الأمن الوطني وكافة منتسبيه التوفيق والنجاح في مهماتهم لخدمة مملكة البحرين

العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً