العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ

«بتلكو» الراعي الذهبي ليوم المهن لجامعة البحرين

تعبر «بتلكو» عن سعادتها مرة أخرى لرعاية يوم المهن لجامعة البحرين المزمع إقامته بحرم الجامعة في الصخير خلال الفترة 5 و6 و7 من شهر مارس/ آذار المقبل. وتعتبر هذه السنة الثانية عشرة التي تشارك فيها «بتلكو» في هذا الحدث والسنة الثامنة لها كراعٍ رئيسي للفعالية.

وقدمت مدير عام الموارد البشرية لشركة «بتلكو» البحرين سهيلة النواخدة، شيك الرعاية إلى نائب رئيس جامعة البحرين للخدمة الاجتماعية وشئون الطلاب علي منصور آل شهاب، خلال اجتماع عقد مؤخراً بمقر «بتلكو» الرئيسي في الهملة.

وسيحضر حفل الافتتاح الرسمي للحدث في 5 مارس كل من الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو» البحرين راشد عبدالله، ومدير عام الموارد البشرية بمجموعة بتلكو، الشيخ أحمد آل خليفة، بمعية مجموعة من المسئولين التنفيذيين في الشركة.

وسيقام الجناح الخاص بشركة «بتلكو»، والذي سيكون الأضخم في هذا الحدث، بوسط القاعة الرئيسية ويتوقع أن يزوره نحو 800 طالب كل يوم للقاء خبراء «بتلكو» في صناعة الاتصالات الذين سيجيبون عن استفساراتهم ويقدمون لهم المشورة بناءً على سنوات خبرتهم في مجال عملهم. وكمنحة إضافية من «بتلكو»، ستقوم الشركة – خلال الثلاثة أيام من انعقاد يوم المهن - بتقديم خدمة مصممة خصيصاً للطلبة.

وأشارت النواخدة، إلى أن بتلكو سعيدة بدعمها مرة أخرى ليوم المهن الذي يعتبر جزءاً مهماً من برنامج الجامعة لسنوات عديدة.

وأضافت أن «يوفر يوم المهن فرصة ثمينة لطلبة الجامعة لمعرفة الكثير عن الأعمال في صناعة الاتصالات وسوق العمل عموماً».

وأردفت أن «سيقدم الحدث صورة واضحة لجميع الطلبة بشأن فرص العمل المتاحة في بتلكو ونوع المؤهلات التي تتطلع إليها بتلكو. كما سيقوم موظفو بتلكو من دائرة الموارد البشرية بتقديم عرض عن التفكير الإبداعي وأخلاقيات العمل».

من جهته، عبر علي منصور آل شهاب عن شكره لشركة بتلكو لسخائها، وأكد أن دعم الشركة المستمر لأنشطة الجامعة يصب في مصلحة سوق العمل بمملكة البحرين.

وقال: «لقد أوجدت هذه الرعاية المستمرة لهذه الفعالية علاقة متميزة بين الجامعة وواحدة من أكبر الشركات في مملكة البحرين، والتي من المؤكد أنها ستساهم في تعزيز التعاون المشترك».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله إنه يتطلع بشوق كبير لحضور حفل الافتتاح ليوم المهن 2011 ولقاء المسئولين والموظفين وطلبة جامعة البحرين.

وأضاف «نحن سعداء لدعم التطور التعليمي وفرص العمل لطلبة جامعة البحرين باعتبار أن طلبة اليوم هم مستقبل البحرين»

العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً