العدد 3455 - الثلثاء 21 فبراير 2012م الموافق 29 ربيع الاول 1433هـ

تيفيز يعتذر لمانشستر سيتي عن جميع تصرفاته

كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز

اعتذر مهاجم الأرجنتين كارلوس تيفيز عن سوء سلوكه الذي أدى إلى استبعاده عن صفوف الفريق على مدى 5 أشهر في أول خطوة تمهيدا لعودته إلى تشكيلة الفريق.
وأصدر تيفيز بيانا أورده موقع النادي على شبكة الانترنت جاء فيه "أود الاعتذار بصدق ومن دون أي تحفظ من جميع الذين أسأت إليهم عما حصل لهم جراء تصرفاتي".
وأضاف "رغبتي أن أصب تركيزي على ممارسة كرة القدم مجددا مع مانشستر سيتي".
واستبعد تيفيز عن تشكيلة مانشستر سيتي منذ سبتمبر/ أيلول 2011 بسبب رفض المهاجم الأرجنتيني تعليمات مدربه روبرتو مانشيني بالإحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم رفضه الاعتذار بعد ذلك للعودة إلى تشكيلة الفريق.
وحاول سيتي أن يبيع تيفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي لكنه لم يكن مقتنعا بالعروض التي قدمت له فبقي اللاعب الأرجنتيني في صفوفه دون أن يلعب.
وعاد تيفيز الأسبوع الماضي إلى مدينة مانشستر لكنه أطلق تصريحا ناريا قبل يوم من ذلك عندما قال في مقابلة صحافية أن مانشيني أهانه خلال مباراة بايرن وعامله مثل "الكلب"، وتحدث عن ما حصل في تلك المباراة، قائلا: "كنت في مزاج سيء عندما استدعى (لاعب الوسط الهولندي نايغل) دي يونغ للدخول بدلا من (المهاجم البوسني أدين) دجيكو، بعدما كنا متخلفين صفر/2. اعتقدت أنه تبديل دفاعي فقررت الجلوس مجددا على مقعد البدلاء".
وأضاف تيفيز الذي توقع عودته إلى الملاعب بعد أسبوعين "كنت قد أجريت عملية التحمية سابقا لعشر دقائق، وتبين أنه يريد الخسارة صفر/2 بدلا من صفر/4. لذلك، جلست وفي الوقت عينه خرج دجيكو غاضبا من مانشيني، ثم رأى أن النفق كان مغلقا، فاضطر للجلوس بجانبه وبدأ الجدال بينهما".
وتابع مهاجم مانشستر يونايتد السابق: "كان دجيكو يتحدث بالبوسنية، ومانشيني يهينه في الإيطالية، فكانت فوضى حقيقية. ذهبت وجلست ولم يلاحظ ذلك لأنه كان يناقش دجيكو. لكن عندما التفت وشاهدني، يمكنكم تصور ما حدث".
بيد أن مانشيني نفى تماما ادعاءات تيفيز، مشيرا إلى أنه خلافا لذلك فقد تصرف باحترافية كبيرة تجاه اللاعب، وقال: "لا أوافق على كلام تيفيز إطلاقا، لقد عاملته باحترام كبير".
وكان مانشيني رفض أمس (الثلثاء) الرد على أي سؤال يتعلق بالمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في المؤتمر الصحافي المخصص لمباراة فريقه ضد بورتو في إياب الدور الثاني من مسابقة يوروبا ليغ مساء اليوم.
وقال مانشيني في بداية المؤتمر الصحافي "أنا هنا فقط للحديث عن بورتو". وعندما سئل إذا كان هناك من لقاء مرتقب بينه وبين تيفيز أجاب "هناك لقاء مرتقب مع بورتو غدا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً