العدد 3456 - الأربعاء 22 فبراير 2012م الموافق 30 ربيع الاول 1433هـ

محمد بن مبارك يستعرض التعاون مع السفير الروسي

استعرض نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لدى لقائه في مكتبه بقصر القضيبية أمس الأربعاء (22 فبراير/ شباط 2012) سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف،

العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية وما وصلت إليه في مجالات التعاون كافة خاصة في ضوء الزيارة الأخيرة للنائب الأول لرئيس وزراء جمهورية روسيا الاتحادية فيكتور زوبكوف إلى مملكة البحرين، وما تمخض عن هذه الزيارة من الاتفاق على تعزيز وتنمية وتطوير التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والتي جاءت لتبني على ما أسسته الزيارة التاريخية التي قام بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى جمهورية روسيا الاتحادية العام 2008 والزيارات الأخرى المتبادلة بين البلدين الصديقين.

من جانبه، شكر سميرنوف سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على جهوده واهتمامه في تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية. مؤكداً أن جمهورية روسيا الاتحادية تتطلع إلى تعزيز وتطوير هذه العلاقات لما فيه خدمة مصالح البلدين الصديقين.

... ويستقبل الجنرال المتقاعد السير جرمي لامب

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية أمس الأربعاء (22 فبراير/ شباط 2012)، المحاضر في جامعة ييل الجنرال المتقاعد السير جرمي لامب بمناسبة زيارته لمملكة البحرين للمشاركة في الندوة التي أقامها مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة حول العلاقات البحرينية البريطانية، بحضور مستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية رئيس مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة محمد عبدالغفار.

وخلال اللقاء نوه الجنرال جرمي لامب بما حققته مملكة البحرين في مختلف المجالات، مشيداً بالخطوات التي تنتهجها البحرين للمضي قدماً في تطبيق المشروع الإصلاحي لجلالة الملك

العدد 3456 - الأربعاء 22 فبراير 2012م الموافق 30 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً