العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ

وزير «الصناعة» يتفقد أسواق الخضراوات والفواكه واللحوم

التجار يؤكدون انسيابية حركة البيع والشراء

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

25 فبراير 2012

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بجولة تفقدية إلى السوق المركزي للخضراوات والفواكه وسوق اللحم بالمنامة، بالإضافة إلى أسواق المنتزه وميغامارت بالمنامة، ومجمعي السيتي سنتر والسيف التجاريين.

وخلال الزيارة التي بدأها الوزير والمسئولون المعنيون بالوزارة إلى سوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه، اطلع خلالها على حركة السوق والمتسوقين هناك، إذ أكد التجار انسيابية حركة البيع والشراء وأن السوق مليء بأصناف الكثير من الخضراوات والفواكه وبأسعار مستقرة، مؤكداً في السياق نفسه أن الحركة في الأسواق عادت إلى طبيعتها بالكامل والحركة مستمرة في جميع الأوقات.

وفيما يتعلق باللحوم الحمراء، أكد عدد من القصابين بالسوق توافر كامل احتياجاتهم من اللحوم الحمراء، مثمنين دور وزير الصناعة والتجارة والوزارة في تعزيز المخزون وتوفير كل متطلباتهم من هذه المادة الحيوية بشكل مستمر بدون حدوث أي نقص طوال العام.

ومن جانبه أكد مدير شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان، أن هناك مخزوناً كافياً من المواشي مع استمرار وصول الشحنات بشكل مبرمج ومنتظم الأمر الذي أسهم في تعزيز السوق بهذه المادة الحيوية.

إلى ذلك، توجه وزير الصناعة والتجارة إلى مجمع السيتي سنتر وكان في الاستقبال كلٍّ من علي القطان ودعيج الرميحي الذين أكدا استمرار التحسن والانتعاش في المجمع سواءً من ناحية الرواد والزوار أو مبيعات المحلات الواقعة فيه، مشيران إلى تصاعد معدل الزوار خلال أيام الأسبوع وزيادته الكبيرة في أيام العطلات وخصوصاً عطلات نهاية الأسبوع.

أما بالنسبة للمرافق الحيوية في المجمع كفناء المأكولات والمطاعم والسينمات ومحلات الترفيه المختلفة، أكد علي القطان أنها تعمل بكامل طاقتها وتسجل معدلات كبيرة من أعداد الزبائن والمترددين عليها في جميع الأوقات.

وعلى الصعيد ذاته، توجه وزير الصناعة والتجارة إلى مجمع السيف التجاري بحلته الجديدة حيث شهدت الفترة الأخيرة تجديداً شمل الكثير من المرافق بالمجمع لاسيما ردهة المطاعم، إذ أكد مدير عام شركة عقارات السيف روبرت أديسون انتعاش الحركة في المجمع والمحلات التجارية فيه، وخصوصاً أنها تقدم عروضاً وتخفيضات كبيرة في هذا الموسم ما يجذب الزوار والمتسوقين للمجمع

العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:45 م

      ملاحظات على زيارات الوزير

      من الملاحظ أن الوزير يزور محلات معينة في كل مرّة و كأن البحرين ليس بها سوى هذه المحلات.
      الملاحظة الأخرى أن هوامير السوق المركزي( أعني هؤلاء الذين يؤجرون السجلات التجارية على الآسيويين حتى غدوا تجاراً يخرجون الرأسمال البحرين لبلدانهم) هؤلاء يعرفون موعد زيارة الوزير من مصادرهم الخاصة، فيحضرون للمحلات و كأنها تخصهم و هؤلاء الأسيويين(التجار) يعملون لديهم !!، و يأخذون و يعطون مع الوزير و يبينون له حرصهم المزيف على إقتصاد البحرين، والوزير يصدقهم. و حالما يغادر الوزير يختفي هؤلاء الهوامير !!

    • زائر 2 | 11:26 م

      هلا دخل سوق السمك ليرى المصيبة (نقص الأسماك وإرتفاع سعرها).. أما الخضروات والفواكة واللحوم فلا تغيير..!!

      وزير «الصناعة» يتفقد أسواق الخضراوات والفواكه واللحوم

اقرأ ايضاً