العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ

«النواب» يستضيف اجتماع لجنة التدريب لدول التعاون غداً

قال مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بمجلس النواب علي ناصر حسن الخزعلي، إن أمانة النواب تستعد لاستضافة اجتماع لجنة التدريب المشتركة لمجالس الشورى والوطني والأمة والنواب لدول مجلس التعاون الخليجي وذلك غداًَ (الإثنين).

وأشار الخزعلي أن هذا الاجتماع يأتي قبل انعقاد اجتماع الأمناء العامين بمملكة البحرين في أواخر مارس/ آذار 2012، وذلك ليعطي رؤى أوسع وخططاً وبرامج عمّا أقره هذا الاجتماع ضمن محاور عمله التي ستركز على إعداد البرامج التدريبية للفترة المقبلة، تمهيداً لرفعها في تقرير لجنة التدريب، كما يستعرض أعمال اللجنة المنجزة للسنة الماضية، بالإضافة إلى توصياتها بشأن التطوير والتدريب للمرحلة المقبلة.

ويشارك في الاجتماع ممثلو الأمانات العامة بالمجالس الخليجية وهم: جاسم يوسف الزعابي من دولة الامارات العربية المتحدة، ومهدي مبارك المطيرات من دولة الكويت، وناصر علي الخاطر من دولة قطر، وسالم حمود الحراصي من سلطنة عمان، وعلي محمد آل مشبب من المملكة العربية السعودية.

وأوضح الخزعلي أن لجنة التدريب المشتركة أنشأت ضمن لجان أخرى تدعم أعمال الاجتماع السنوي للأمناء العامين لمجالس الشورى والوطني والأمة والنواب بدول مجلس التعاون الخليجي، وتعنى بتفعيل الدور المشترك للأمانات العامة لهذه المجالس في تطوير وتدريب الموظفين العاملين في هذه المجالس

العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً