العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ

جيرارد: سأكون فخوراً بتولي شارة القيادة

أعرب قائد فريق ليفربول ستيفن جيرارد عن استعداده لتولي شارة قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم في نهائيات كأس أوروبا مطلع الصيف المقبل.

وقال جيرارد إلى هيئة الإذاعة البريطانية السبت: «إذا عرض علي أن أكون قائدا للمنتخب، فسأقبل ذلك بكل سرور وسأكون فخورا أيضا».

وتابع «القرار ليس لي، أولا يتعلق بستيوارت بيرس (المدرب المؤقت) ثم بالشخص الذي سيتولى المهمة لاحقا، لكنني أريد أن أكون قائدا لمنتخب إنجلترا»، مشيرا إلى أنه يرغب في حمل الشارة في البطولة الأوروبية المقبلة في بولندا وأوكرانيا.

ويقود بيرس منتخب إنجلترا في مباراته الودية مع نظيره الهولندي الأربعاء المقبل على ملعب «ويمبلي» في لندن، وذلك بعد استقالة الإيطالي فابيو كابيللو.

وكان مدرب نادي توتنهام الإنجليزي هاري ريدناب المرشح الأوفر حظا لخلافة كابيللو المستقيل من منصبه في تدريب المنتخب اعتبر أن «لاعب توتنهام سكوت باركر يمكنه أن يحمل الشارة، وجيرارد أيضا».

وجرد الاتحاد الإنجليزي مدافع تشلسي جون تيري من شارة القائد بسبب توجيهه عبارات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ما أدى إلى استقالة كابيللو مطلع الشهر الجاري لخلافه مع الاتحاد حول هذا الموضوع.

وعن استقالة كابيللو قال جيرارد: «أنا متفاجئ بالطبع لأنني كنت اعتقد بأنه سيبقى حتى نهاية عقده الصيف المقبل»، مضيفا «لكن لا اعتقد بأن ذلك سيؤثر سلبا على منتخب إنجلترا»

العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً