العدد 3459 - السبت 25 فبراير 2012م الموافق 03 ربيع الثاني 1433هـ

ايران ولبنان يشيدان بعلاقاتهما العسكرية ويحذران اسرائيل

احمد وحيدي
احمد وحيدي

بحث لبنان وايران الاحد في تعزيز علاقاتهما في المجال الدفاعي وحذرا اسرائيل من مغبة اي اعتداء، وذلك اثناء زيارة وزير الدفاع اللبناني فايز غصن الى طهران، بحسب وسائل الاعلام الايرانية.
واعلن وزير الدفاع الايراني احمد وحيدي بحسب موقع التلفزيون الايراني الرسمي على الانترنت ان "تعزيز الجيش اللبناني جزء من الاستراتيجيات السياسية للجمهورية الاسلامية" في ايران، وان امن لبنان "يضطلع بدور كبير في استقرار المنطقة".
وقال الوزير غصن ان "ايران ولبنان تبادلا الدعم دائما ونامل في ان يزداد التفاعل الثنائي".
وحذر الوزير اللبناني اسرائيل من "اي اعتداء غير مسؤول على لبنان"، مؤكدا ان مثل هذا الهجوم سيواجه "جيشا قويا وموحدا والمقاومة" (حزب الله) وسيكون محكوما "بهزيمة اخرى"، في اشارة الى حرب تموز/يوليو 2006.
والتقى غصن ايضا الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد الذي سخر هو ايضا من اسرائيل، في حين اكثرت الدولة العبرية من التصريحات حول شن هجوم عسكري محتمل على المواقع النووية الايرانية.
وقال احمدي نجاد على حسابه على موقع ايريب الالكتروني "اذا واتتها (اسرائيل) الفرصة، فانها ستقضي على كل امم المنطقة (...). لكن بشيئة الله، لن تتحقق امنياتها هذه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:00 م

      ً

      القافله تسير.

    • زائر 2 | 12:38 م

      ليش متسمت على كرسي من دهب

      الدهب حق الفشار ليكون رديتون على ايام الشاه

    • زائر 1 | 12:22 م


      الى الامام ايران .. و حزب الله .. و حماس و سوريا ..

      فأن حملة اعلام النفاق و الحسد قد ضاقت قلوبهم بسبب تقدمكم العملي و جهادكم المستمر في سبيل الله و رايتهم قد سحقت و ليس لهم سوى الفتنه الطائفيه ..

      و خدمة امريكا

اقرأ ايضاً