العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ

«البنفسج» يكتسح الاتحاد وينفرد بالصدارة وفوز نجماوي جديد

أم الحصم – المحرر الرياضي 

29 فبراير 2012

واصل فريق باربار صدارته دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بعد اكتساحه لنظيره الاتحاد بنتيجة 46/24، بعد أن أنهى الشوط الأول لصالحه أيضا 26/7، في مباراة تسيدها البارباريون بشكل كبير، ووزع فيها مدرب الفريق العراقي ظافر صاحب الجهد بين لاعبيه وأعطى الفرصة للجميع للمشاركة في المباراة وخصوصا في الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية، حقق النجمة فوزا صعبا على نظيره سماهيج «المتطور» وبفارق 4 أهداف فقط وبنتيجة 29/25، وكانت المباراة قوية في الشوط الأول الذي انتهى نجماويا أيضا ولكن بفارق هدف وحيد 14/13، غير أن الخبرة النجماوية أنهت الأمور في الشوط الثاني، وتمكن لاعبوه في توسيع الفارق إلى أكثر من هدفين، قبل أن ينهي المباراة بفارق 4 أهداف.

مباريات اليوم

تسلط الأنظار اليوم (الخميس) في الساعة الـ 7:30 مساء، على لقاء التضامن بالاتفاق لحساب الجولة الثامنة من الدوري، في محاولة منهما للاقتراب أكثر من مصاف الدورة السداسية، سيما مع تبقي جولتين فقط على انتهاء الدور التمهيدي المؤهلة للسداسية.

ويسبق هذا اللقاء ، مباراة بين البحرين وأم الحصم في الساعة الـ 6:00، في لقاء يتوقع له أين يكون متكافئا من الجانبين، مع أفضلية نسبية لصالح البحرين الذي يمتلك أسماء قادرة على تحقيق الفوز الثاني، في مقابل هزيمة جديدة وسابعة لمنافسه.

وبالعودة للقاء الاتفاق بالتضامن، فإن الفريقين يحتاجان لتحقيق الفوز ولا سواه، من أجل تحقيق خطوة جيدة تعينهما نحو التأهل للدورة السداسية، سيما التضامن الذي لعب مباراة أكثر، وهما يحتلان المركزين السادس والسابع على التوالي، بفارق الأهداف وعدد المباريات الذي يعود لصالح الاتفاق.

كل فريق يملك الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز، وإن كانت صفوف الاتفاقيين أفضل، وخصوصا بعد انتقال لاعب التضامن أحمد يوسف للعب في الدوري العماني، وهو الذي يعاني أساسا من غياب مؤثر للاعب الدولي السابق علي ميرزا وزميله محمد علي جواد، واللذين يقضيان حكما بالسجن لـ 15 عاما، فيما يمتلك الاتفاق أكثر من لاعب بارز يتقدمهم الأخوان رائد وأكبر المرزوق والحارس علي المطوع.

في النهاية يتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كما هي عادة مباريات الفريقين في السنوات الماضية، والتي لا تنتهي بفارق كبير

العدد 3463 - الأربعاء 29 فبراير 2012م الموافق 07 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً