العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

ولي العهد يؤكد أهمية بلورة فكر اقتصادي جديد بالوطن العربي

مستقبلاً رئيس المجلس الوطني السوداني

سمو ولي العهد لدى لقائه رئيس المجلس الوطني بجمهورية السودان
سمو ولي العهد لدى لقائه رئيس المجلس الوطني بجمهورية السودان

أعرب ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن أمله في أن تفضي المرحلة الجديدة في الوطن العربي الى بلورة وإنضاج فكر اقتصادي جديد، لأن الفكر الاقتصادي العربي يحتاج إلى تطوير بما يعود بالفائدة على شعوب أمتنا العربية وألا يظل النشاط مقتصراً على الأفكار السياسية، لأن الاقتصاد هو الذي يعمل على منعة وقوة دولنا وشعوبنا.

وأضاف سموه لدى استقباله في قصر الرفاع أمس الخميس (1 مارس/ آذار 2012) رئيس المجلس الوطني بجمهورية السودان أحمد ابراهيم الطاهر بحضور رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، أن العمل على تحقيق الأمن الغذائي في العالم العربي يحتاج الى تحقيق المزيد من الخطط والتعاون على المستويات كافة، مشيداً بالعلاقة التي تربط مملكة البحرين بالسودان الشقيق، متمنيا أن تشهد العلاقة تطوراً ومزيداً من التعاون في الميادين كافة وخاصة الاقتصادية منها.

واستعرض سموه الأوضاع التي مرت بها مملكة البحرين، مؤكداً قدرة شعبنا على تخطي وتجاوز الآثار السلبية كافة التي أدت اليها الأحداث الأخيرة.

و قال سموه إن الذي جرى في مملكة البحرين يؤكد طيبة شعبنا وإصراره على تماسكه ووحدته على رغم أية أزمة، وإن مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه تجاوزت الصعب إن شاء الله وهي تتطلع الى مستقبل مشرق، يحقق آمال وتطلعات شعبنا بتكاتف أبنائه ووحدتهم.

من جهته، عبررئيس المجلس الوطني بجمهورية السودان أحمد الطاهر عن دعم ومساندة بلاده لمملكة البحرين، مستعرضاً العلاقات التاريخية التي لم تشبها شائبة، متطلعاً الى مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين، وخاصة في المجالات الاقتصادية وتحقيق الأمن الغذائي.

حضر اللقاء رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة

العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً