العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ

مهمات جديدة لحكام الكرة

من المنتظر أن يغادرنا اليوم (السبت) الحكم الدولي نواف شكر الله والحكم الدولي المساعد إبراهيم سبت، متوجهين إلى طوكيو لإدارة لقاء ناجويا جانبوسا الياباني مع سونجام الكوري الجنوبي برفقة المساعد الدولي السعودي فهد العمري والسعودي الدولي فهد المرداسي حكماً رابعاً، والتي ستقام يوم الثلثاء المقبل ضمن لقاءات الدور الأول من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كما يتوجه الطاقم الدولي البحريني بقيادة علي السماهيجي ومحمد جعفر ونواف شاهين وعبدالشهيد عبدالأمير الى قطر يوم الثلثاء المقبل لإدارة مباراة ضمن دوري أبطال آسيا بين لخويا القطري والأهلي السعودي والتي تقام في الدوحة يوم الخميس المقبل 7 مارس/آذار الجاري. ويشارك الحكم الدولي جميل جمعة في إدارة لقاء الريان القطري وذوب آهن الإيراني التي ستقام في الدوحة يوم الاثنين المقبل في دوري أبطال آسيا بصفته حكماً رابعاً. ويتولى الطاقم الدولي البحريني بقيادة رامي الكعبي وخالد العلان وعزيز الوادي وصلاح العباسي إدارة مباراة النهضة العماني والوصل الإماراتي التي ستقام في مسقط في السادس من الشهر الجاري ضمن مباريات دوري أبطال الخليج السابعة والعشرين لكرة القدم.

وفي كأس الاتحاد الآسيوي يقوم الحكمان المساعدان الدوليان ياسر تلفت وسيدجلال محفوظ برفقة الحكم الدولي الإماراتي محمد البلوشي بإدارة مباراة اربيل العراقي وكاظمة الكويتي التي ستقام في اربيل يوم الاثنين المقبل

العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:37 ص

      عضو

      نتمنى التوفيق لسفراء قضاة الملاعب البحرينية فى مهماتهم الرسمية

اقرأ ايضاً