العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ

ديربي مُثير يجمع لاتسيو وروما

سيكون الملعب الأولمبي في العاصمة روما، مسرحاً للديربي الساخن بين روما السادس ولاتسيو الرابع في المرحلة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين الساعيين إلى حجز مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وإن كان لاتسيو الأقرب إليها بحكم احتلاله للمركز الثالث مشاركةً مع أودينيزي برصيد 45 نقطة بفارق 7 نقاط أمام روما السادس.

ويحلُّ ميلان المتصدِّر وحامل اللقب، ضيفاً على باليرمو اليوم (السبت) في اختبار صعب يسعى من خلاله إلى استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت بتعادله مع ضيفه يوفنتوس 1/1 في قمّة المرحلة الخامسة والعشرين.

ويخوض ميلان المباراة في غياب نجمه البرازيلي ألكسندر باتو، المُصاب بتمزق في فخذه الأيمن، إذ سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، بيد أن المتصدِّر سيستعيد خدمات نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة 3 مباريات.

ويأمل ميلان في تحقيق الفوز قبل سفره إلى لندن لمواجهة أرسنال الإنجليزي الثلثاء المقبل، في إياب ثُمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا (4/صفر ذهاباً).

ويخوض فريق السيدة العجوز، الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ميلان مع مباراة مؤجلة أمام تشيزينا صاحب المركز الأخير، اختباراً سهلاً نسبياً على أرضه عندما يستضيف كييفو العاشر. وفي باقي المباريات، يلعب بارما مع نابولي، وبولونيا مع نوفارا، وفيورنتينا مع تشيزينا، وليتشي مع جنوى، وسيينا مع كالياري، وأودينيزي مع أتلانتا، وإنتر ميلان مع كاتانيا

العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً