العدد 3465 - الجمعة 02 مارس 2012م الموافق 09 ربيع الثاني 1433هـ

لجنة تفتيش ملاعب خليجي21 تبدأ عملها اليوم

المنامة - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تبدأ لجنة التفتيش الخليجية اليوم الأحد عملها في زيارتها الثانية للبحرين التي ستستضيف بطولة كاس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم مطلع العام المقبل، حيث ستطلع اللجنة على آخر مستجدات استعدادات البحرين لإستضافة البطولة.
وكانت بعثة لجنة التفتيش قد وصلت إلى البحرين يوم أمس الأول، حيث يترأس اللجنة أمين عام الاتحاد القطري سعود المهندي وتضم في عضويتها سهو السهو أمين عام الاتحاد الكويتي والدكتور حميد الشيباني أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم وصالح الفارسي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، بالإضافة إلى المهندسين غانم الكواري من دولة قطر ومحمد جاسم الكندري وطارق علي محمد من دولة الكويت وخالد بن حسن السلمي من المملكة العربية السعودية.
ويشتمل جدول أعمال اليوم الأول للجنة زيارة ميدانية الى استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية للإطلاع على الملعبين والمرافق التي ستكون موضع إهتمام اللجنة والتي تحتاج إلى الصيانة أو إعادة تأهيلها.
كما ستعقد اللجنة إجتماعا مع مدير البطولة أحمد النعيمي وممثلي المؤسسة العامة للشباب والرياضة متمثلة في عبدالرحمن عسكر مدير إدارة المنشآت الرياضية وممثل وزارة الأشغال غازي الصالح وهما الجهتان المسئولتان عن صيانة الملاعب بالإضافة إلى حضور مساعد مدير البطولة للشئون الفنية ميرزا أحمد ورئيس لجنة الملاعب بالبطولة خالد الحاج.
يذكر أن اللجنة ستختتم زيارتها للبحرين يوم غد الإثنين حيث، حيث ستطلع على كافة خطط البحرين واستعداداتها لإستضافة خليجي 21 من حيث الملاعب صيانتها وسكن الوفود المشاركة بالإضافة إلى الخطة الإعلامية والموقع الإلكتروني الرسمي للبطلوة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:48 ص

      نحتاج إلى سحب تنظيم البطولة من البحرين

      أعتقد أن المسؤولين بحاجة إلى سحب ملف تنظيم كأس الخليج منها علشان يتسنعون إذ يعقل أن يزعج المسؤليين في البحرين منذ خليجي اليمن بالمطالبة في تنظيم البطولة على أساس أنهم أكثر إستعداداً ومن ثم سحب اتنظيم من العراق ومنشئآتنا الرياضية تفتقد لأبسط المقومات.أيعقل بعد 6 سنوات من إنتظار إستاد مدينة خليفة الرياضية يظهر لنا بهذا الشكل المشوه: غرف ضيقة مقاعد محدودة وبلا ساعة إلكترونية أو مرافق كما أن أرضية الملعب والإضاءة سيئة يعني ولا شيء عدل. حسبي الله ونعم الوكيل.

اقرأ ايضاً