العدد 3466 - السبت 03 مارس 2012م الموافق 10 ربيع الثاني 1433هـ

وزارة الدفاع السعودية تكذب حديثا منشورا بالسياسة الكويتية ومنسوبا للأمير سلمان

كذبت وزارة الدفاع السعودية اليوم الأحد حديثا منشورا في صحيفة (السياسة) الكويتية ومنسوبا لوزير الدفاع الأمير سلمان بن عبد العزيز، وقالت "إنه غير صحيح لأن الأمير سلمان لم يجر أي حديث مع أية صحيفة منذ تعيينه وزيرا للدفاع". 

وقال مصدر مسئول في الوزارة "إن رئيس تحرير صحيفة (السياسة) أحمد الجار الله كان من بين الذين حضروا استقبال الأمير سلمان للمواطنين جريا على عادته، ولم يجر معه حوارا صحفيا خاصا كما أدعت الصحيفة في عددها الصادر اليوم".

ونسبت الصحيفة إلى الأمير سلمان قوله "إن قوات (درع الجزيرة) هي جيشنا الخليجي الموحد والنواة القادرة على حماية دولنا وصد المخاطر المحيطة بها"..مضيفا "إن الحلم بداية الحقيقة والجيش الخليجي الموحد موجود، أي أن الحلم آخذ في التحقق وهو قوات (درع الجزيرة) التي أثبتت فعاليتها إبان الاحتلال العراقي للكويت، ورأيناها كذلك في تصديها لمحاولة التدخل الإيراني في البحرين". 

وتابع "في كلتا الحالتين أثبت هذا التجمع فعاليته، وهو نواة لقوة خليجية قادرة على حماية دول مجلس التعاون وصد المخاطر التي تحيق بها"، معربا عن الأمل بأن تتمتع هذه القوات بالقوة التي سعت دول مجلس التعاون إلى أن تتمتع بها لحظة إنشائها.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:12 م

      الرصاصي

      هههههههههههههه هذي الصحيفة كثيرة البهرجة من زمان وما تتغير حركاتها وصايدنهم هوس في السطوة الاعلامية والنفوذ و حب المال والشهرة

    • زائر 1 | 1:05 م

      وافضيحتاه

      مقابلة مختلقة

اقرأ ايضاً