العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

«ويلي... ويلي» جديد الفنان خالد فؤاد

يعود الفنان البحريني خالد فؤاد إلى ساحة الأغاني المنفردة بعد غياب مع أغنية جديدة بعنوان «ويلي ويلي»، والتي صاغ كلماتها بوتركي، ولحنها Combo، فيما كان التوزيع الموسيقي من نصيب عبدالله عبدالمجيد.

الأغنية جاء طرحها ضمن ألبوم مهرجان غنائي منوع بعنوان «على جوك 2012»، لعدد من الأصوات البحرينية منها الفنان الكبير محمد البكري وعدد كبير من المطربين البحرينيين الشباب.

وحول هذه التجربة صرح الفنان خالد فؤاد بقوله: بعد النجاح المتميز لأغنيتي السابقة «حبة... حبة» كنت في حالة بحث مستمر وتقصٍ لأعود لجمهوري الحبيب بعمل يضاهي نجاح وانتشار «حبة... حبة». ويضيف: ولله الحمد... وجدت ضالتي المنشودة في أغنية «ويلي ويلي» والتي تحمل طابعاً ولوناً مختلفاً هذه المرة... وكلي أمل أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور ورضاه عني... موجهاً كل الشكر والتقدير لأضلاع مثلث الأغنية الثلاثة... من نص شعري وتلحين وتوزيع موسيقي.

وحول مشاريعه الفنية الجديدة للعام 2012، قال خالد: انتهينا للتو من وضع الخطوط النهائية لخطة العمل للعام 2012... وإن شاء الله ستكون هناك العديد من المفاجآت والأعمال الجديدة والمتميزة خلال هذا العام... والتركيز على إبرازها بشكل أفضل من خلال قنوات الفضاء الإلكتروني والانترنت، متمنيا ان يحل السلام العالم بشكل عام والوطن العربي بشكل خاص

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً