العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

وصول وفد الجهراء الكويتي والمحرق يختتم استعداداته اليوم

وصل إلى البلاد عصر أمس (الأحد) وفد نادي الجهراء الكويتي لكرة القدم للعب مباراته أمام نادي المحرق ضمن البطولة السابعة والعشرين لأندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستقام غدا (الثلثاء)، ووصل الفريق قادماً من إمارة دبي التي أقام فيها معسكراً تدريبياً استعداداً للمباراة. ويرأس الوفد رئيس مجلس إدارة النادي خالد جارالله الحسيني.

وقد كان في استقبال الوفد في مطار البحرين الدولي يوسف محمد بوكمال عضو مجلس إدارة نادي المحرق وأعضاء لجنة الاستقبال جاسم بوزبون وعلي بوزبون محمد جاسم الجودر المنسق الإعلامي ومحمد العثمان مرافق الفريق.

وقد أجرى الفريق تدريبه مساء أمس على الملاعب الخارجية للاتحاد البحريني لكرة القدم، ويقيم وفد نادي الجهراء في فندق كراون بلازا. ومن المقرر أن يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق تدريبه الأخير اليوم بقيادة المدرب الوطني عيسى سعدون في الساعة 5:30 مساء على استاد الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق على أن يجري نادي الجهراء تدريبه في الساعة 6:30 مساء ولمدة ساعة واحدة على الملعب نفسه.

المؤتمر الصحافي للمدربين

تقرر أن يقام المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة لمدرب المحرق عيسى سعدون في الساعة 5:00 من مساء اليوم (الاثنين) على أن يكون المؤتمر الصحافي لمدرب الجهراء البرازيلي جانسر سيلفا في الساعة 5:30 مساء وذلك في قاعة المؤتمرات الصحافية باستاد الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق وسيدير المؤتمرين المنسق الإعلامي لنادي المحرق محمد جاسم الجودر.

يرأس عضو اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية القطري حمد صالح المناعي ومراقب المباراة الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة في الساعة 7:30 مساء اليوم بمقر نادي المحرق، وذلك لاعتماد قائمة الفريقين النهائية للمباراة واعتماد ألوان ملابس الفريقين.

ومن المقرر أن يصل مراقب المباراة ظهر اليوم (الاثنين) قادماً من الدوحة وتمت تسمية الحكم الحالي ولاعب المحرق السابق أسامة إدريس لمرافقته

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً