العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ

الأهلي لمواصلة التألق يدخل اختبار البسيتين في «أولى الطائرة»

النجمة للعودة للمسار الصحيح يواجه داركليب العائد من «العربية»

عشاق الكرة الطائرة البحرينية اليوم على موعد مع التنافس والرغبة في تحقيق الفوز وذلك عندما يلاقي الأهلي الوصيف مؤقتاً مع البسيتين الذي بدأ يتحسن من الناحية الفنية وخصوصاً مع عودة اللاعبين المبتعدين في انطلاقة الموسم، إذ ستلعب المباراة عند الساعة (5) مساءً.

فيما سيكون اللقاء الثاني ندياً أكثر وخصوصاً مع آخر التطورات الحاصلة في صفوفهما، إذ ستجمع هذه المواجهة فريقا داركليب والنجمة عند الساعة (7) مساءً.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة في مدينة عيسى الرياضية هاتين المواجهتين.

الأهلي × البسيتين

اللقاء الأول سيجمع الأهلي بالبسيتين، وهو لقاء مؤجل إذ كان من المفترض أن يلعب قبل أسبوعين ونصف تقريباً إلا أن مشاركة البرازيلي دي سيزار مع طائرة داركليب في البطولة العربية حال دون ذلك.

اليوم، الوضع تغير كثيراً بالنسبة للناحية الفنية لكليهما، إذ عزز الأهلي صفوفه بالتونسي حسني القرامصلي والأخير برز بشكل لافت جداً ضد النجمة في الجولة الماضية، وأما البسيتين فهو يملك مستوى فنيا تصاعديا مع عودة حسين الحايكي ما ساهم في ارتفاع الأداء الفني للفريق وبالذات للبرازيلي دي سيزار الذي خاض البطولة العربية مع داركليب كأشبه بالمعسكر ما ينذر بمواجهة قد لا تكون سهلة للأهلاوية كما حصل في القسم الأول عندما أنهوها بثلاثية نظيفة ومن دون معاناة.

ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده (19) نقطة سيسعى لتعزيزها بثلاث نقاط جديدة من أجل مواصلة المشوار في الطريق الصحيح، وهذا يجعل لاعبيه ومدربه محمد بورويس مطالبين ببذل قصارى جدهم لذلك، والأخير سيلعب بحسين المتروك في الاعداد، والثنائي صادق إبراهيم مع ناصر صالح في مركز (4)، وسيشغل مركز (3) علي الصيرفي مع سيدعلي عاشور، وحسني القرامصلي في مركز (2)، واللاعب الحر يونس بورويس.

أما البسيتين فيلعب المباراة وفي رصيده (6) نقاط فقط، ويعلم مدربه أن الجهد سيكون مضاعفاً عليه وعلى لاعبيه إذا ما أرادوا الوصول للأدوار النهائية، وستتكون تشكيلة المدرب محمد الشيخ من حسين الحايكي في الاعداد، والثنائي دي سيزار ونايف محمد في مركز (4)، وحسين عبدالقهار (علي محمد) في مركز (2)، والثنائي أحمد حمد مع حسين مهدي في مركز (3)، واللاعب الحر جابر عبدالله.

النجمة × داركليب

اللقاء الثاني في أمسية اليوم، سيحمل في طياته الكثير لأن كل فريق سيقاتل من أجل الفوز ولا شيء آخر وإن كانت هناك بعض التغييرات طبعاً، فالنجمة الذي استقال مدربه هشام داوود سيحاول خليفته فؤاد عبدالواحد أن يرتب أوراق الفريق حتى لا يفقد الأمل في التأهل للأدوار النهائية، وطبعاً البداية ستكون من نقاط لقاء اليوم ضد داركليب من دون شك.

أما داركليب فبعد ابتعاده لأربعة أسابيع عن المنافسات المحلية يريد أن تكون عودته قوية وأن يجدد انتصاره على منافسه حتى يؤكد أنه سينافس بشراسة على مراكز الصدارة في الدوري، وهو يملك كل المقومات لذلك وإن كان يعاني من بعض الإصابات التي قد تؤثر على التشكيل الأساسي.

النجمة الذي يريد أن يحسن ظروفه والثأر من خسارة الذهاب يدخل المباراة وفي رصيده (4) نقاط فقط، وسيسعى مدربه فؤاد عبدالواحد اللعب بتشكيلة تضم كلا من: حسين حبيب في الاعداد، وجيف باتك في مركز (2)، وحسن جعفر ومعه محمد عباس في مركز (3)، وإبراهيم العرادي مع حسن مرهون في مركز (4)، واللاعب الحر علي حسين.

أما داركليب الذي يملك (15) نقطة من (7) مباريات والتي تعتبر هذه المباراة له كأول مبارياته في القسم الثاني، سيحاول مدربه التغلب على الإصابات ووضع أفضل تشكيل ممكنة للفوز بنقاط المباراة، إذ سيكون محمود حسن في الاعداد، وأمين محمد وعلي حمزة (علي عبدالواحد) في مركز (4)، وعلي إبراهيم في مركز (2)، فيما سيشغل مركز (3) ميرزا عبدالله مع محمد إبراهيم، واللاعب الحر علي خير الله

العدد 3467 - الأحد 04 مارس 2012م الموافق 11 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً