العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ

NYIT تقيم فعالية وأنشطة للأطفال في مجمع السيف

تقيم جامعة نيويورك للتكنولوجيا (NYIT) فعالية خاصة وانشطة مختلفة للأطفال وجميع زوار مجمع السيف وذلك من يوم 23 - 26 أغسطس/ آب الجاري عند بوابة رقم 1 في المجمع نفسه. وتعتبر الجامعة هي أول جامعة في مملكة البحرين مرخص لها من وزارة التعليم العالي، وهي تطرح مختلف البرامج الدراسية من درجتي البكالوريوس والماجستير.

وبهذه المناسبة قالت مساعدة المدير التنفيذي لبنى فتحاني: «إننا نهدف من إقامة هذه الفعالية في مجمع السيف إلى تعريف زواره ببرامج الجامعة واهدافها» كما اضافت قائلة: «إن جامعة نيويورك ليست جامعة تهتم فقط بالتعليم الذاتي والتلقين للطالب بل انها تهتم به من جميع جوانبه إذ انها تتميز بالجودة العالية بتميز طلابها وجعلهم يتمتعون بجو دراسي مفعم بالانشطة المختلفة إذ يوجد لدينا أندية رياضية مختلفة كناد لكرة السلة وكرة القدم».

وجاءت هذه الفعالية من التشجيع الدائم من قبل إدارة الجامعة وخصوصاً من الرئيس التنفيذي محمد حسين لتعريف الجامعة وتقريبها للزوار والمجتمع البحريني.

وتقوم الجامعة بتقديم شرح مفصل للبرامج التي تقدمها الجامعة والتسويق لها بتقديم معلومات وافية عن الجامعة وتوزيع الكتيبات الخاصة بها.

يذكر ان معهد نيويورك بدأ في مملكة البحرين في العام 2003 في الجفير وتم نقله إلى العدلية ويعرض المعهد تخصصات مختلفة إذ يتم قبول الطلبة على مدى العام الكامل خلال 4 مرات في العام الواحد. ويحيا طلبتها في جو من الألفة والتعاون والعمل كفريق واحد إذ يتراوح عدد الطلبة فيها بين 500 إلى 600 طالب جامعي

العدد 1448 - الأربعاء 23 أغسطس 2006م الموافق 28 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً