العدد 3470 - الأربعاء 07 مارس 2012م الموافق 14 ربيع الثاني 1433هـ

عبدالغفار يستعرض آخر التطورات مع المسئولين الأتراك

بحث مستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية، رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية والدولية والطاقة محمد عبدالغفار مع كبير مستشاري رئيس الجمهورية التركية أرشد هورمزلي، التطورات التي تمر بها المنطقة والأحداث التي يشهدها العالم العربي بصورة عامة وذلك أثناء الزيارة التي قام بها لجمهورية تركيا.

كما اجتمع مستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية مع مستشار رئيس الوزراء التركي للشئون الدبلوماسية إبراهيم كلم وتم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر بشأن دور جمهورية تركيا الفاعل على الساحة الإقليمية.

وتناولت اللقاءات عمق العلاقات البحرينية التركية، وآفاق التعاون الإقليمي، والخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين وخاصة فيما يتعلق بالجانب التشريعي، والتي ستعزز مسيرة المشروع الإصلاحي الشامل الذي بدأ في البحرين منذ أكثر من عشر سنوات.

وشرح عبدالغفار لمستشار رئيس الجمهورية آخر تطورات الوضع في البحرين وخاصة ما تقوم به لجنة تنفيذ توصيات لجنة تقصي الحقائق لمتابعة ما ورد في توصيات لجنة تقصي الحقائق، وما يقوم به مجلس النواب من دراسة ومناقشات عن تطوير العمل النيابي عن طريق تعديل بعض مواد الدستور.

وأكد إصرار البحرين على تطوير العملية الديمقراطية في نطاق القانون، ومحاربة التطرف والتخريب الذي تقوم به بعض الفئات الخارجة على القانون

العدد 3470 - الأربعاء 07 مارس 2012م الموافق 14 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً