العدد 3470 - الأربعاء 07 مارس 2012م الموافق 14 ربيع الثاني 1433هـ

الكعبي يأمر بتشجير شارع بغداد

قال ممثل الدائرة الثالثة بمجلس بلدي الوسطى خالد عامر ان وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي قد أصدر أوامره بتجميل شارع بغداد بمدينة عيسى.

واضاف عامر أن هذا الشارع هو أحد الشوارع الحيوية بمدينة عيسى حيث تقع عليه مؤسسات مهمة مثل نادي مدينة عيسى الرياضي ومدرسة مدينة عيسى الابتدائية للبنين، إضافة إلى قربه من أهم المنشآت الرياضية في المملكة وهي مدينة خليفة الرياضية.

وأوضح أن تطوير هذا الشارع سيكون نقلة نوعية لتطوير مدينة عيسى عموما، مضيفاً أن تجميل الشارع وتعديل الطرق والأحياء السكنية بين الشوارع الرئيسية في المنطقة وزيادة الحياة الخضراء فيها بوضع الأشجار والورود يعطي شكلاً جمالياً وحضارياً للمنطقة يليق بقاطنيها وبمكانة المنطقة وعدد السكان فيها. وشدد عامر على ضرورة الإسراع في هذا المشروع والذي سيتطلب تطوير هذا الشارع ورصفه بالطوب الأحمر وإضافة الجوانب الجمالية الأخرى.

واضاف أنه قام بجولة تفقدية مع الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ وأهالي المنطقة والذين شكوا من فقر شوارعهم الرئيسية والفرعية للحياة الحيوية فيها مطالبين بضرورة الإسراع في عملية التطوير من أجل حياة أفضل لهم ولأولادهم.

هذا ويعمل المجلس البلدي على وضع خطة شاملة لتطوير شوارع مدينة عيسى والتي توصف بأنها أقدم مدينة حديثة في الخليج، حيث ان تلك المنطقة تعاني من تهالك شوارعها الحيوية غير المرصوفة والتي يعاني منها القاطنون فترة هطول الأمطار حيث تتحول إلى منطقة وحلية يصعب التنقل فيها، إضافة إلى تحسين مداخل ومخارج المنطقة حتى يسهل على القاطنين والزوار الدخول والخروج للمنطقة.

العدد 3470 - الأربعاء 07 مارس 2012م الموافق 14 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:53 ص

      الى المسؤليين عن تشجير شوارع سماهيج والدير بمحافظة المحرق

      بح لساننا ونحن نناشد المسؤليين عن تشجير منطقة الديروسماهيج ، وقلنا منطقتنا فيها المطار وتحتاج الى غابة من الاشجار وحديقة وممشى وساحل نتنفس فيه عطر البحر ، الآن اعمارنا تجاوزت الـ50سنة ولم نر شىء الا احلام وسراب ونحن نرى المنطقة من حولنا تتحول الى حدائق بدل الوحدة اربع وسواحل وممشى .
      سمعنا عن تطوير شارع الموت سابقا (شارع ريا حاليا من زمن طويلا يكتب في الصحف وقريبا ولم نرى شيئا على الارض والواقع ؟
      نناشد المسؤليين المرة الالف التفتوا لنا ولو مرة

    • زائر 1 | 12:39 ص

      المنطقه الثالثه شارع القاهره

      انزين وشارع القاهره والطرق اللي فيه متى بتعدلونهم نبغي طابوق احمر مثل باقي الطرق اللي في نفس المجمع
      ونبغي مرتفعات ساعه ياخذ لنا لين ينا بنطلع من لفت بيتنا

      ان شاء الله جريب

اقرأ ايضاً