العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ

تجديد اتفاقية التعاون بين معهدي البحرين والإداري التجاري بلندن

تواصل أكاديمية السفر بمعهد البحرين للتدريب التي أنشئت في شهر أغسطس/ آب 2007م والتي تعد إحدى مراكز تدريب بعض برامج منظمة الأياتا العالمية نجاحها، حيث تم مؤخراً تسجيل دفعتين جديدتين ليباشروا دراستهم للفصل الأول.

من ناحيةٍ أخرى، تم تجديد اتفاقية التعاون التي تربط معهد البحرين للتدريب والمعهد الإداري التجاري بالمملكة المتحدة (ICM)، وهو الجهة المانحة لشهادات خريجي أكاديمية السفر والسياحة بمعهد البحرين للتدريب، والتي بموجبها يكون المعهد مركزاً عالميّاً للتعليم والامتحانات معتمداً من قبل المعهد الإداري التجاري بالمملكة المتحدة.

وفي إطار ذلك، قال رئيس أكاديمية السفر والسياحة بالمعهـد جليل المنسي: «إن تجديد الاتفاقية بين معهد البحرين للتدريب والمعهد الإداري التجاري بالمملكة المتحدة دليل على ثقة المؤسسات التعليمية العالمية بقدرات المعهد بشكل عام والأكاديمية بشكل خاص كهيئة تعليمية مهنية قادرة على تطوير مهارات وقدرات منتسبيها، الأمر الذي دفع المعهد الإداري التجاري إلى تعزيز التعاون مع معهد البحرين للتدريب والمستمر منذ العام 2007».

وأشار المنسي إلى أنه «بموجب هذه الاتفاقية؛ فإن معهد البحرين للتدريب يحق له الاستفادة من جميع ما يمنحه المعهد الإداري التجاري من مؤهلات لجميع تخصصات معهد البحرين للتدريب وليس لبرامج أكاديمية السفر والسياحة فقط، فمن البرامج التي تستفيد من هذه الاتفاقية في الوقت الحاضر: برنامج دبلوم عمليات السفر والسياحة وبرنامج الدبلوم المتقدم في الإدارة للسفر والسياحة والبرامج الأخرى لأكاديمية السفر والسياحة».

وأعرب عن تقديره للتعاون المتواصل بين معهد البحرين للتدريب والمعهد الإداري التجاري بالمملكة المتحدة والناتج عن ثقة العديد من المؤسسات العالمية بقدرات المعهد، الأمر الذي يزيد من قيمة ومكانة المعهد كمؤسسة تعليمية ومهنية محليّاً ودوليّاً.

العدد 3471 - الخميس 08 مارس 2012م الموافق 15 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً