العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

«إنجاز» تكرم التربويين

حفل خاص احتفاء بالتعاون القائم مع وزارة التربية والتعليم

نظمت مؤسسة «إنجاز البحرين»، مؤخراً حفل غداء خاص بفندق الدبلومات، وذلك احتفاء بالتعاون المستمر بين المؤسسة ووزارة التربية والتعليم بالبحرين.

وتم أثناء الحفل تكريم التربويين المشاركين في برامج «إنجاز البحرين» من معلمين ومشرفين ومسئولي الوزارة ومنسقين، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لـ «إنجاز البحرين» الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، والوكيل المساعد للتعليم العام والفني بوزارة التربية والتعليم ناصر الشيخ وأعضاء مجلس إدارة إنجاز البحرين.

كما وتم توزيع شهادات شكر وتقدير على المعلمين المشاركين وتكريم المعلمين والمدارس المتميزة في تنفيذ برامج «إنجاز البحرين».

واستهلت الرئيس التنفيذي لـ «إنجاز البحرين» الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة الحفل بكلمة أشادت فيها بالدعم الكبير الذي حظيت به «إنجاز البحرين» منذ تأسيسها من قبل وزارة التربية والتعليم، وأعربت عن خالص تقديرها للمجهود الجبار الذي يبذله التربويون والمسئولون في المدارس.

وقالت الشيخة حصة: «إن المكتسبات التعليمية التي توفرها برامجنا لا يمكن لها أن تكون بهذا المستوى من الشمولية لولا تضافر جهود التربويين والمتطوعين في إيصال برامجنا إلى الطلاب، ونحن نتبع هذا النموذج التعاوني لتحقيق أهدافنا والتي تمهد الطريق نحو الازدهار والاستدامة والنماء، ونتطلع قدماً إلى استمرار هذا التعاون المثمر في المستقبل».

من جانبه، تقدم ناصر الشيخ بالشكر إلى «إنجاز البحرين» على جهودها في تعريف الطلاب بمبادئ الاقتصاديات وطريقة عملها، واكتساب مهارات الإعداد لسوق العمل وسبل النجاح مع التركيز على الجانب التطبيقي في التعليم من خلال توفير فرص للتدرب في نخبة من الشركات العاملة في مملكة البحرين، الأمر الذي يشكل إضافة قيمة لمكتسبات الطلاب التعليمية.

هذا وتتضمن الحفل أيضاً عرضاً مرئياً عن إنجازات مؤسسة إنجاز البحرين» حتى الآن، حيث شارك في برامجها أكثر من 35000 طالب وطالبة من 33 مدرسة ثانوية و30 مدرسة إعدادية، بدعم من 1.346 متطوعاً بالتعاون مع المعلمين في المدارس المختلفة.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً