العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

نادال يتقدم في بطولة إنديان ويلز

صعد الإسباني رفايل نادال إلى الدور الثالث في منافسات فردي الرجال لدورة إنديان ويلز الأميركية الدولية في كرة المضرب أولى دورات الماسترز لهذا الموسم (1000 نقطة) أمس الأحد.
ففي الدور الثاني للبطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا الأميركية تغلب نادال المصنف الثاني على الأرجنتيني ليوناردو ماير بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-3.
وبلغ نفس الدور الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف التاسع بفوزه على الأسترالي مارينكو ماتوسيفيتش 7-5 و6-2.
أما مفاجأة أمس فكانت خروج البريطاني أندي موراي المصنف رابعاً من الدور الثاني إثر خسارته أمام الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز 4-6 و2-6.
ويلتقي غارسيا لوبيز في الدور المقبل مع الأميركي راين غييرمو الفائز على الصربي فيكتور ترويسكي 7-6 (7-5) و6-3.
وجاءت هزيمة موراي مفاجئة أمام غارسيا لوبيز بعدما كان تغلب على الصربي الآخر نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالمياً في نصف نهائي دورة دبي الأسبوع الماضي قبل أن يخسر النهائي أمام السويسري روجيه فيدرر.
وارتكب موراي 34 خطأً مباشراً في حين نجح فقط في 17 ضربة حيث أنه لم يستغل أي فرصة من الفرص السبع التي سنحت أمامه لكسر إرسال منافسه.
كما حجز الإسباني مارسيل غرانويرس المصنف 26 بطاقة الصعود إلى الدور الثالث بالفوز على الألماني تومي هاس 6-3 و2-6 و6-3.
ووصل الروسي نيكولاي دافيدنكو إلى نفس الدور بالفوز على الألماني بيورن فاو 7-5 و6-2.

منافسات السيدات
تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية إلى الدور الثالث بفوزها على الأرجنتينية جيزيلا دولكو 6-2 و6- صفر، في حين بلغت الألمانية إنجليك كيربر الثامنة عشرة الدور الرابع بفوزها على الأميركية فانيا كينغ بالانسحاب.
وفي الدور المقبل تلتقي شارابوفا مع الرومانية سيمونا هاليب التي كانت قد تغلبت على التشيكية بترا كفيتوفا 6-2 و6-4، فيما تلتقي كيربر مع التشيكية بترا كفيتوفا الثالثة أو الأميركية كريستينا ماكهاله.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً