العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

الملك يستقبل المدير العام لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم بحضور الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة، المدير العام لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو ) كاندي يمكلا، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد لحضور معرض ومنتدى البحرين الدولي للتقنيات الخضراء .
وقد رحب جلالة الملك بكاندي، واكد حرص البحرين الدائم على تطوير التعاون مع المنظمة الدولية وهيئاتها ووكالاتها المتخصصة بكل ما يخدم ويسهم في تعزيز مسيرة التنمية في البلاد، كما اكد جلالته اعتزاز مملكة البحرين بعلاقاتها الطيبة مع منظمة الأمم المتحدة .
واشاد جلالة الملك بالدور الفعال الذي تضطلع به الامم المتحدة في تطوير المشاريع والبرامج المتعلقة بالتنمية المستدامة في مختلف دول العالم وجهودها الخيرة في دعم وارساء الامن والاستقرار في مختلف مناطق العالم .
واستعرض جلالة الملك مع كاندي التسهيلات والامكانيات التي توفرها مملكة البحرين لجذب الاستثمارات واقامة المشاريع الصناعية التي تسهم في دعم الاقتصاد الوطني في ظل المناخ الاستثماري والبيئة الاساسية التي توفر للنشاط الاقتصادي والصناعي لتحقيق النمو والازدهار الاقتصادي اضافة الى ما تمتلكه المملكة من بيئة تشريعية وقانونية للعمل في هذا المجال وحرصها الدائم على الاهتمام بالبيئة وحمايتها واستقطاب الشركات العالمية لاقامة مختلف المشاريع .
معربا جلالته عن فخره بمبادرات الشباب البحريني الطموح لتنفيذ المشاريع والمؤسسات التجارية والصناعية التي تنمي اعمالهم وتسهم في دعم الاقتصاد الوطني .
مؤكدا جلالته ترحيب البحرين باستضافة مثل هذه الندوات والمؤتمرات والملتقيات الاقليمية والدولية لما توفره من فرص لتعزيز التبادل واكتساب الخبرات في مختلف المجالات الاقتصادية والصناعية .
وكلف جلالة الملك المدير العام لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) كاندي يمكلا بنقل تحياته الى معالي الامين العام للامم المتحدة بان كي مون وتقديره لجميع العاملين في المنظمة الدولية على جهودهم الخيرة .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً