العدد 3476 - الثلثاء 13 مارس 2012م الموافق 20 ربيع الثاني 1433هـ

وزير الطاقة يكرم رئيس مجلس إدارة «شلمبرغر» بمناسبة تقاعده

قام مؤخراً وزير الطاقة رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة شركة «بابكو»، عبدالحسين ميرزا، بتكريم رئيس مجلس إدارة شركة «شلمبرغر»، أندرو غولد، وذلك بمناسبة تقاعده عن العمل بعد مسيرة حافلة بالعطاء في مجال الصناعة النفطية.

وقد أقيمت حفلة وداعية في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض بحضور عدد من ممثلي الجمعيات المتخصصة في مجال علوم الجيولوجيا وهندسة البترول والقطاع النفطي، حيث أشاد وزير الطاقة خلال المناسبة بالجهود القيمة التي بذلها أندرو غولد خلال حياته العملية والتي كان لها دور كبير في إثراء السياسات ونشر المعلومات والخبرات الفنية، إلى جانب المساهمة في تطور وتقدم شركة «شلمبرغر» في المنطقة.

وأشار الوزير أيضاً إلى أن أندرو غولد يعد من أكبر الداعمين والمساندين للمعارض الفنية المتخصصة مثل معرض الشرق الأوسط للعلوم الجيولوجية ومعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للنفط، معرباً عن خالص تمنياته لأندرو غولد دوام التوفيق في حياته القادمة، وقدم له هدية تذكارية بهذه المناسبة.

ومن جانبه توجه أندرو غولد بالشكر إلى وزير الطاقة على هذا التكريم، مؤكداً اعتزازه بالسنوات التي قضاها في شركة «شلمبرغر» والمنطقة وتمنياته لجميع زملائه وأصدقائه دوام التقدم والرقي.

العدد 3476 - الثلثاء 13 مارس 2012م الموافق 20 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً