العدد 3477 - الأربعاء 14 مارس 2012م الموافق 21 ربيع الثاني 1433هـ

وزير الخارجية يستعرض الاهتمام المشترك مع السفيرين القطري والدنماركي

تسلم دعوة للمشاركة في منتدى الدوحة الثاني

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لدى لقائه بالديوان العام لوزارة الخارجية ظهر أمس الأربعاء (14 مارس/ آذار 2012) سفير دولة قطر الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني، بعض المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

وأشاد الوزير بالعلاقات التاريخية بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة وما تشهده من تطور، منوهاً بمسار هذه العلاقات وتنامي التعاون الثنائي القائم بينهما في مختلف المجالات.

وتسلم وزير الخارجية رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني متضمنة دعوته للمشاركة في منتدى الدوحة الثاني عشر تحت رعاية أمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، الذي سيعقد في الفترة من 20 إلى 22 مايو/ أيار 2012 في مدينة الدوحة، وسيشارك في المنتدى عدد من رؤساء الدول والحكومات والوزراء ومجموعة كبيرة من الشخصيات السياسية وصناع القرار ورجال الأعمال والمفكرين، ويتناول المنتدى الرؤى المختلفة بشأن المشهد السياسي والاقتصادي العالمي وقضايا الديمقراطية وحقوق الإنسان.

كما تناول وزير الخارجية لدى لقائه أمس بالديوان العام لوزارة الخارجية سفير مملكة الدنمارك الصديقة لدى مملكة الحرين المقيم في الرياض كريستيان كونكسفيلت، المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها.

ورحب الوزير بالسفير الدنماركي، مشيداً بالعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ومملكة الدنمارك الصديقة، مؤكداً أهمية التواصل المستمر من أجل دعم علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

العدد 3477 - الأربعاء 14 مارس 2012م الموافق 21 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:58 ص

      الدنماركي طالب بالإفراج عن عبدالهادي الخواجة

      قالت رويترز ذلك و ننتظر التنفيذ

    • زائر 1 | 11:12 م

      شي راقي

      شي جميل من اجل الشعوب نجتمع ونلتقي

اقرأ ايضاً