العدد 3480 - السبت 17 مارس 2012م الموافق 24 ربيع الثاني 1433هـ

وكيل وزارة العمل يستعراض آلية استخدام المنظومة الإلكترونية الخاصة بمتابعة برنامج عمل الحكومة

الدوسري مترأسا الاجتماع
الدوسري مترأسا الاجتماع

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس وكيل وزارة العمل صباح الدوسري الاجتماع الخاص بمنظومة برنامج عمل الحكومة بحضور عدد من المسئولين المعنيين بالوزارة وممثل عن ديوان سمو رئيس الوزراء الموقر وذلك صباح اليوم الأحد بمبنى الوزارة.

وخلال الاجتماع أشاد الدوسري بحرص رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على تنفيذ برنامج عمل الحكومة دون تأخير أو إبطاء، وتوجيهاته الكريمة على منح الأولوية في تنفيذ البرنامج الحكومي على الجوانب التي تمس المواطنين بشكل مباشر.

وأكد وكيل وزارة العمل على أهمية الدور الذي يقوم به ديوان سمو رئيس الوزراء الموقر في تنظيم عمل الوزارات والمؤسسات الحكومية من خلال المتابعة الدؤوبة للجنة متابعة تنفيذ برنامج عمل الحكومة وتواصلها مع الجهات المعنية للاستيضاح وطلب المعلومات بطريقة سلسة، مشيراً إلى أن هذه الآلية ساهمت كثيراً في إرتقاء عمل الوزارات وفي مقدمتها وزارة العمل في تقديم أفضل خدمة للمواطنين والمقيمين.

وتم خلال الاجتماع استعراض آلية استخدام المنظومة الإلكترونية الخاصة بمتابعة برنامج عمل الحكومة، وآلية عمل المنظومة التي تهدف إلى متابعة تنفيذ برنامج عمل الحكومة، وتمكين أصحاب القرار من اتخاذ القرارات اللازمة في الأوقات المناسبة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً