العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

زياد برجي يوقع عقده مع «جولدن ستار»

وقعه في دبي بمدة تمتد لـ 8 سنوات

مرحلة فنية جديدة، يخوضها الفنان اللبناني زياد برجي من خلال توقيعه عقد إنتاج وإدارة أعمال مع شركة «جولدن ستار» Golden Star الإماراتية، التي ستقوم بإنتاج أعماله وإدارة حفلاته ونشاطاته المقبلة إلى جانب جلبير فياض مدير أعماله الحالي الذي تواجد إلى جانب زياد برجي في دبي لتوقيع العقد مع مدير الشركة روبير فخري، بحضور رئيس مجلس الإدارة، معاذ المري، والفنان البحريني سلمان حميد والمخرج الإماراتي أحمد العبدولي مدير المكتب الإعلامي في الشركة.

ويتضمن العقد المبرم بين برجي وشركة «جولدن ستار» التعاون بين الطرفين لإنتاج وتوزيع مجموعة من الأعمال والنشاطات على مستوى الغناء والتلحين والحفلات والتمثيل وأي نشاط آخر فني في جميع أقطار الوطن العربي، وبمدة تصل إلى ثماني سنوات، تبدأ من هذا الشهر، حيث أعرب برجي عن سعادته بهذا التعاون الجديد الذي يجمعه مع شركة إماراتية خليجية.

وقال: «تحدثنا كثيراً حول الأعمال المقبلة ورسمنا الخطة التي سنعمل بها خلال المرحلة المقبلة التي سينجم عنها مجموعة أغنيات وكليبات، وبمرافقة وإدارة صديقي جلبير فياض الذي سيرافقني دائماً بشخصه. وأضاف: «تملك (جولدن ستار) خبرة إعلامية وتسويقية قوية في الإمارات والخليج، ولديها أعمال متكاملة من ناحية الإنتاج الفني مثل الستوديوهات الخاصة التي تضم أفضل الأجهزة والتقنيات وأهم مهندسي الصوت في الوطن العربي، ويحملون نظرة واهتماماً إعلامياً مكثفاً من خلال المكتب الإعلامي الذي سيظهر جميع أعمالنا بشكل راقٍ يطمح به أي فنان في العالم».

ومن جهته، أكد مدير شركة «جولدن ستار» روبير فخري أنهم سعداء بانضمام زياد برجي الى فناني الشركة، وقال: «زياد برجي يعد إضافة مهمة إلى الشركة لما يحمله من موهبة مسقولة بفكر فني احترافي قل من يحمله أو يملكه من الفنانين، وأننا كسبنا فناناً يستحق أن يكون دائماً في المقدمة وسنرتقي معاً من خلال ما سيقدمه في الساحة الفنية العربية».

هذا وبدأ زياد برجي خلال زيارته إلى دبي بتجهيز وتسجيل مجموعة من الأغنيات على المستوى التلحيني لبعض الفنانين الذين سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، وعلى مستوى الغناء حيث قام بتنفيذ وتجهيز أغنية جديدة كأول تعاون مشترك مع شركة «جولدن ستار»، إلى جانب تصوير أغنية إنسانية مع المخرج أحمد العبدولي وحملت عنوان «ما بيستحوا» والتي تمس في كلماتها ولحنها الذي وضعه برجي بنفسه، كل الأحاسيس والمشاعر الإنسانية والعاطفية.

وكان زياد برجي قد نجح في الكلمات والألحان التي قدمها لسلطان الطرب جورج وسوف من خلال أحدث أغنياته «بيحسدوني»، مبشراً بتعاون آخر سيجمعه مع سلطان الطرب خلال المرحلة المقبلة، وبعد الانتهاء من رحلة علاجه، والتي تصدى لتوزيعها الموسيقي طوني سابا وقامت بإخراجها ميرنا خياط وزوجها طوني أبوإلياس.

من جهة أخرى، بدأت قناة انفنيتي 2 المتخصصة في عالم الأغنية الخليجية والعربية، بعرض كليب أغنية «أنا مني قدك يا هوى» للفنان زياد برجي المصورة من أحداث المسلسل اللبناني «غلطة عمري»، وقام ببطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، والتي تم تحضيرها خصيصاً للعرض التلفزيوني المختلف عن المقدمة الخاصة بالمسلسل.، وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع موسيقي من قبل وليد المسيح.

العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً