العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

الشباب يواجه توبلي للاقتراب من الصدارة

مباراتان في ربع نهائي كأس الأشبال

يلتقي الشباب مع توبلي في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة ضمن دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للدرجة الأولى للموسم الرياضي 2011/2012 وذلك في الساعة السابعة والنصف على صالة اتحاد اليد في أم الحصم.

يتطلع الفريق الشبابي إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على سجله في سلم الترتيب العام من دون خسارة في إطار سعيه للتأهل للدور الثاني (الدورة السداسية للمجموعة الأولى) وهو في قمة الهرم، والاستفادة مبدئيا من سقوط باربار المفاجئ أمام النجمة.

أما توبلي الذي خسر مباراته الأخيرة أمام سماهيج بفارق وصل لـ 10 أهداف في أسوأ مباراة له من الناحية الفنية، فمسألة المنافسة على الصعود للدورة السداسية انتهت كليا بالنسبة إليه، ومباراة اليوم أشبه بالتحضير للمنافسة على المقعدين السابع والثامن من خلال الدورة السداسية للمجموعة الأولى.

وفي الوضع الطبيعي يقدم توبلي مستويات طيبة أمام الشباب ويكون ندا حتى وقت معين من المباراة، ولا يعرف كيف سيكون وضعه الفني في مباراة اليوم، وكيف سيواجه الانسجام والجماعية الشبابية، فإن كان صيدا سهلا في الهجوم سيتكبد خسارة ثقيلة أمام منافسه الذي يجيد التحول السريع من الدفاع للهجوم في ظل الحراسة القوية والتماسك الدفاعي المعروف به.

ربع نهائي كأس الأشبال

وفي إطار منافسات الكأس للفئات السنية، تقام اليوم (الاثنين) مباراتان ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأشبال (تحت 16 عاما)، فيلتقي الشباب مع باربار في الساعة الرابعة والنصف على صالة اتحاد اليد ويتبعها مباراة الأهلي مع توبلي في السادسة مساء، ويختتم الدور ربع النهائي غدا (الثلثاء) بلقاء النجمة مع التضامن في الرابعة والنصف على صالة النجمة والاتفاق مع سماهيج في الرابعة والنصف على صالة اتحاد اليد.

العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً