العدد 3481 - الأحد 18 مارس 2012م الموافق 25 ربيع الثاني 1433هـ

أودينيزي يفرط بفوز "كان في متناوله"

فرط أودينيزي بفوز كان سيرفعه إلى المركز الثالث بعد أن تقدم على ضيفه نابولي 2 - صفر قبل أن يتعادل معه 2 - 2، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
فعلى ملعب "فريولي"، افتتح أودينيزي التسجيل في الدقيقة 28 بعد كرة داخل المنطقة من دييغو فابريني إلى جانباولو بينتسي الذي تابعها دون تلكؤ في زاوية صعبة.
وفي الشوط الثاني، عزز أودينيزي تقدمه بالهدف الثاني بعد تسديدة من بينتسي وكرة مرتدة إلى أنطونيو دي ناتالي فأسكنها الشباك (52) مسجلا هدفه التاسع عشر.
ونقصت صفوف أودينيزي بطرد فابريني بالبطاقة الصفراء الثانية (60)، وحصل نابولي على ركلة جزاء جراء لمس الكرة باليد من جانب المدافع ماوريتسيو دوميتزي نفذها الأوروغوياني إدينسون كفاني فلم ينجح (75).
وعوض كافاني بعد 6 دقائق من ركلة حرة (61)، ثم أتى بالتعادل لفريقه بعد أن تلقى كرة من السويسري بليريم دزيمايلي تابعها من زاوية ضيقة (85) رافعا رصيده إلى 18 هدفا في البطولة.
وصار رصيد كل من أودينيزي ونابولي 47 نقطة مع تقدم الثاني بفارق الأهداف، وصبت النتيجة في مصلحة لاتسيو الثالث الذي بقي متقدما عليهما بفارق نقطة واحدة رغم سقوطه على ملعب "انجيلو ماسيمينو" أمام كاتانيا للمرة الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً