العدد 3485 - الخميس 22 مارس 2012م الموافق 29 ربيع الثاني 1433هـ

اوباما يلتقي رئيس وزراء باكستان في سيول الثلاثاء

أعلن البيت الابيض الجمعة ان الرئيس الاميركي باراك اوباما سيعقد اجتماعا مع رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلاني الثلاثاء في سيول، في الوقت الذي تجتاز فيه العلاقات بين البلدين فترة توتر.
وقال المتحدث باسم الرئاسة الاميركية جاي كارني في بيان ان الرئيس الاميركي يرغب بان يبحث خلال هذا اللقاء ب"جهودنا لدعم عملية المصالحة" في افغانستان.
ومن المقرر عقد اللقاء بين اوباما وجيلاني بعد انتهاء القمة حول الامن النووي التي من المقرر ان تجري الاثنين والثلاثاء في عاصمة كوريا الجنوبية بحضور الولايات المتحدة وباكستان.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:48 م

      ... بعض الاهواء ( والاهواء من هواية ومن هوى ويهوى ) ، ومن الاهواء ما يكون خطأ كهوى حب تجربة قنابل ، حيث ربما اخطأ واصاب .. .

      السلام عليكم . من اصلح ما بينه وبين الله أصلح الله ما بينه وبين الناس . ولا يعني هذا الكلام انّ من اراد ان يصلح ما بينه وبين الله هو أن يتعامل مع اناس معاملات خاطئة كي يقول بانني متوجه بعد ذلك الى الله . الكل يعلم كل شيء مناسب ، وفيك انطوى العالم الأكبر . ولكن روحيّة التكبر باثم خطأ ، التعميم الكلامي خطأ اذا كان على خطأ ، ولكن من الممكن ان يقصد بالكلام عن شيء كلاما كانه عام ، وقبل ومع وبعد ذلك وفي كل وقت مطلوبيّة التعايش بالتوافق لمن اراد مطلوبة على هيئة بناء مؤسسات نافعةوليس اهواء تنفذ ورب صبر

اقرأ ايضاً