العدد 3487 - السبت 24 مارس 2012م الموافق 02 جمادى الأولى 1433هـ

«أسري» تنظم ندوة تعريفية بأنظمة وقوانين الشركة

نظمت إدارة الموارد البشرية والتطوير بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) ندوة تعريفية للموظفين والموظفات الجدد الذين التحقوا مؤخراً بالشركة في مختلف الأقسام الإدارية بغية تعريفهم بأنظمة الشركة وإجراءات وتفاصيل العمل فيها، إضافة إلى تعريفهم بتاريخ الشركة ومنشآتها الصناعية.

وتحدث في الندوة كل من مساعد مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير حسنين عبدالظاهر، ومستشار العلاقات العامة بالشركة أحمد عبدالله الريس، ومشرف الموارد البشرية والتطوير حسين عبدالرحيم.

وقدم المحاضرون شرحاً مفصلاً عن قوانين وأنظمة العمل والدور الإعلامي على المستويين الداخلي والخارجي ثم تحدثوا عن الرعاية والعناية التي تقدمها الشركة لزبائنها وملاك السفن وبحارة السفن القادمة من مختلف دول العالم للإصلاح في شركة «أسري».

وفي ختام الندوة التعريفية قام الموظفون والموظفات بجولة استطلاعية حيث تم تعريفهم بالحوض الجاف والحوضين العائمين وزلاقتي السفن، كما اطلعوا على عمل الورش الصناعية المختلفة بالشركة.

كما اطلع الموظفون على الرصيف الجديد الذي يبلغ طوله نحو 1380 متراً وبلغت كلفته نحو 188 مليون دولار حيث يعد أطول رصيف بحري لإصلاح السفن في البحرين والذي افتتح في 11 ديسمبر/ كانون الأول الماضي في إطار احتفالات الشركة بمرور 35 عاماً على تأسيس الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري).

العدد 3487 - السبت 24 مارس 2012م الموافق 02 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً