العدد 3488 - الأحد 25 مارس 2012م الموافق 03 جمادى الأولى 1433هـ

رئيس «شئون الإعلام» يشكل لجنة للنظر في الكتب المحالة لـ «المطبوعات»

شكل رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، لجنة تضم عدداً من الأدباء والمفكرين تكون مهمتهم إبداء الرأي في الكتب والنصوص التي تحال إليها من إدارة المطبوعات والنشر التي تقدمت بطلب إجازة تداول، وذلك في إطار الحرص على تنوع الأفكار والاستنارة برأي المتخصصين كل في مجاله.

وأشاد رئيس هيئة شئون الإعلام بإنجازات البحرين الحضارية وما حققته من نجاحات متميزة على صعيد استضافة كبريات الفعاليات العالمية والإقليمية والمحلية وحسن تنظيمها والإعداد الجيد لها، مشيراً في السياق ذاته الى أن مملكة البحرين غدت وجهة مفضلة لإقامة المؤتمرات والملتقيات والندوات على اختلاف أنواعها، بفضل التوجهات الحكيمة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أثنى على ما حققه معرض البحرين الدولي الخامس عشر للكتاب من إسهامات حقيقية عززت مكانة البحرين على خارطة السياحة الثقافية، منوهاً في السياق ذاته برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للمعرض، ودعم سموه المتواصل لفعالياته وذلك من منطلق اهتمامه بالفكر والثقافة. ونوه خلال زيارته المعرض صباح أمس الأحد (25 مارس/ آذار 2012)، وتفقد فعالياته وأجنحته بالمشاركة الكبيرة والمتميزة التي حظيت بها النسخة الـ15، والتي تدل على السمعة المرموقة التي حققها المعرض محليّاً وعربيّاً وعالميّاً ونجاحه في استقطاب ما يقارب 300 دار نشر عربية وأجنبية اختارت البحرين لطرح أحدث إصدارتها الفكرية والثقافية والاجتماعية وغيرها. وأبدى الشيخ فواز بن محمد إعجابه الشديد بمستوى التنظيم الجيد للمعرض وبتنوع فعالياته وأنشطته الثقافية، مثمناً اهتمام القائمين عليها وحرصهم على إظهارها بشكل يليق بمكانة البحرين وسمعتها العالمية في هذا المجال.

العدد 3488 - الأحد 25 مارس 2012م الموافق 03 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً