العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ

«زين البحرين» تحتفل بعيد الأم بالحب

احتفلت شركة زين البحرين بمناسبة عيد الأم، وهي المناسبة التي تحتفي بأغلى علاقة في الوجود ما بين الأبناء وأمهاتهم، وذلك بلقاء أوضح مجددا مدى القوة التي تتمتع بها الأسرة من عطاء الأم وتضحيتها. فقد كان الاحتفال الذي أقيم في الفرع الرئيسي لشركة زين البحرين في ضاحية السيف مناسبة عامرة بالترفيه، المسابقات، توزيع الجوائز الثمينة في جو عامر بالمرح والترفيه ومناسبة للتعبير عن الحب وشعور الجميع بأصدق الأحاسيس تجاه الأم. وقد كانت مناسبة تألقت فيها الأمهات من الموظفات في شركة زين وحظين بحب واهتمام الجميع. واختتم الاحتفال بإقامة مسابقة فازت فيها إحدى موظفات الشركة بعقد من الالماس لروايتها قصة مؤثرة عن الأمومة.

وقالت مديرة الموارد البشرية في زين البحرين، دانة بوخماس: «لقد كان احتفال زين البحرين مناسبة للإعراب عن الحب والتقدير للأمهات اللاتي تحيطنا بدفق من الحب والاهتمام وتضحياتهن لنا جميعا. يعتبر احتفال زين البحرين بعيد الأم جزءا من جهود الشركة لترسيخ مشاعر الحب والتقدير لدى موظفيها وتأكيد علاقات الحب والعاطفة التي يشعر بها موظفو الشركة تجاه الأم ولاسيما أن ذلك يعتبر جوهر العلاقة التي تربط ما بين زين البحرين وموظفيها جميعاً».

وأضافت بوخماس أن الاحتفال مع الموظفين كان تأكيدا على أهمية توفير جو العمل المترابط الذي تؤمنه زين البحرين للجميع. «نحن نعتبر زين البحرين بمثابة الأم التي توفر بيئة عمل صحية تدعم جهودنا من أجل تكريس كل طاقتنا في العمل وفي حياتنا اليومية. لهذا فقد كان عيد الأم مناسبة خاصة جدا بالنسبة لزين البحرين وجميع القائمين عليها».

العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً