العدد 3490 - الثلثاء 27 مارس 2012م الموافق 05 جمادى الأولى 1433هـ

ريال مدريد ينهي "سياسة الصمت الإعلامي

أنهى لاعبو ريال مدريد أمس الثلاثاء "سياسة الصمت الإعلامي"، وتحدثوا للصحفيين عقب نهاية إحدى مبارياتهم ، مؤكدين أن ذلك القرار كان هدفه "الشعور بالهدوء".
ورد لاعبون مثل ألفارو أربيلوا والبرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي كريم بنزيمة على أسئلة الصحفيين أمس عقب نهاية المباراة التي خاضها الفريق بملعب أبويل نيقوسيا القبرصي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، التي انتهت بفوز الفريق الأسباني 3/ صفر.
وأوضح لاعبو ريال مدريد سبب إنهاء "سياسة الصمت الإعلامي"، التي بدأت على خلفية الجدل الذي أثارته مباراة فياريال في الدوري الأسباني.وأكد أربيلوا أن القرار جاء "بالاتفاق" بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو واللاعبين: "اتخذنا قرارا بأن نكون معا ، وكان قرارا بالاتفاق كي نشعر بالهدوء".
وشدد كاكا على نفس السبب "الصمت كان قرارا مشتركا والآن سيعود كل شيء كما كان".وفيما يتعلق بالمباراة ، قال اللاعب البرازيلي "لعبت وكنت حاسما في النتيجة من جديد. إنني سعيد".
وعندما سئل كاكا عن المواجهة التي تجمع ميلان فريقه السابق مع برشلونة قال إنه سيشجع الفريق الإيطالي: "بالتأكيد سأراها وسأساند ميلان ، كما فعلت دوما".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:46 ص

      احلم وشجع

      احلم وشجع يا كاك كاك ،، بس لاتبيض وانت تكاكي ،، بس برشلونه بعيد عن منالك ..

اقرأ ايضاً