العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

اتفاق بين «الكهرباء» و«المهندسين» على ترتيب دورات خاصة

ذكرت هيئة الكهرباء والماء في بيان لها أمس الجمعة (30 مارس/ آذار 2012) أن اتفاقا تم بين الرئيس التنفيذي للهيئة ووفد من جمعية المهندسين البحرينية على أن تقوم الجمعية بترتيب دورات خاصة في «إدارة المشاريع» لمهندسي الهيئة لتأهيلهم للحصول على شهادة «مدير مشروع محترف».

واستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة أمس وفداً من جمعية المهندسين البحرينية برئاسة رئيس الجمعية عبدالمجيد القصاب.

وفي البداية رحب الشيخ نواف بأعضاء الوفد منوهاً بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية المهندسين البحرينية في خدمة المهندسين ومملكة البحرين من خلال الدورات والمؤتمرات التي تنظمها بشكل منتظم، ما يساهم في تدريب وتطوير قدرات المهندسين ويعود بالنفع على مملكة البحرين، واعتبر جمعية المهندسين واحدة من أهم وأكبر الجمعيات المهنية في المملكة وفي منطقة الخليج للنشاطات المتعددة التي تضطلع بها.

وأكد دعم أنشطة الجمعية القادمة وخصوصاً «منتدى البحرين الدولي للحكومة الالكترونية» و «مؤتمر العمل البلدي السابع» اللذين يعقدان في شهر أبريل/ نيسان القادم.

من جانبه قدم القصاب شكره للشيخ نواف آل خليفة على باستقبال وفد الجمعية في مكتبه وعلى الدعم المتواصل الذي تتلقاه الجمعية من هيئة الكهرباء والماء معرباً عن استعداد الجمعية لتقديم جميع أوجه التعاون والتنسيق في تنفيذ البرامج التي تقترحها أو تطلبها الهيئة من الجمعية.

العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً