العدد 3493 - الجمعة 30 مارس 2012م الموافق 08 جمادى الأولى 1433هـ

مدرب إيران كيروس يقوم بجولة استطلاعية في لبنان

يقوم المدير الفني لمنتخب إيران لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش بجولة استطلاعية في لبنان، حيث سيواجه منتخب بلاد "الأرز" في ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى في الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
وشاهد كيروش أمس الجمعة مباراة من الدوري اللبناني بين الصفاء وطرابلس حيث أبدى إعجابه ببعض لاعبي الصفاء، وقال في حديث إلى وكالة الصحافة الفرنسية: "مستوى الكرة اللبنانية ضعيف على صعيد الدوري والبطولات المحلية، لكن المواهب كثيرة إضافة إلى وجود بعض اللاعبين ذوي القيمة الكبيرة على غرار رضا عنتر المحترف في الصين، ويوسف محمد وحسن معتوق المحترفَين في الإمارات".
وقال كيروش: "أهنئ منتخب لبنان على تأهله إلى الدور الأخير من التصفيات، وهذا يدلّ على أنه منتخب قادر على الوصول إلى أبعد ما يمكن، لذا علينا أن نتوقع منه أموراً كثيرة ومفاجآت كبيرة أيضاً، التصفيات شاقة وصعبة على الجميع، خاصة أن المجموعة متقاربة والكل قادر فيها على الفوز، والجميع عليه توقُّع الخسارة".
وعن مباراته مع لبنان قال كيروش: "لا شك أنها صعبة، المنتخب اللبناني صعب جداً عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره، يجب أن نكون حاضرين وجاهزين لخوض هذه المباراة، ولبنان الآن قادر على تحقيق نتائج جيدة ونأمل أن لا نكون ضحية له".
وعدّ المدرب البرتغالي أن تحضيراته للمواجهات مع المنتخبات الأخرى ستكون لكل مباراة على حدة، وعلينا أن نكون جاهزين وهذا سنقوم به من خلال المعسكرات، حالياً نراقب منتخب أوزبكستان لأننا سنلعب أولى المباريات في ضيافته، وهو من أصعب المنتخبات لأن أسلوبه مختلف عن الباقين".
وأبدى كيروش إعجابه بأرضية ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت قائلاً عن لبنان: "إنه البلد الجميل الذي لديه قاعدة جيِّدة لكرة القدم يجب استغلالها وتطويرها".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً