العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

الدير والنبيه صالح وجهاً لوجه والهدف الاقتراب من النهائي

الشباب يختبر قوته أمام بني جمرة في "ثانية الطائرة"

تبدأ اليوم عند الساعة (5) مساءً الجولة الثالثة من الأدوار النهائية لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة وبذلك بإقامة لقاءين، حيث سيلعب في الأول الشباب مع بني جمرة، يليه مباشرةً لقاء مهم آخر بين الدير والنبيه صالح. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاذين اللقاءين المهمين في سبيل توضيح الفريقين اللذين سيقتربان من الوصول للمباراة النهائية التي تحدد الفريق المتأهل لمصاف أندية الدرجة الأولى بعد ذلك.

في المباراة الأولى اليوم ستحمل في طياتها الكثير خصوصاً أنها ستعطي الفريق الفائز فرصة الاقتراب من المباراة النهائية، ولأن الفريقين يملكان المقومات التي تؤهلهما لتحقيق الفوز ما يعني أنها ستكون مثيرة حتى وإن كانت التوقعات دائماً ما تكون في مصلحة الشباب الذي يملك لاعبين أصحاب خبرة كبيرة، إلا أن الواقع في الملعب يعتمد دائماً على الأداء، وبني جمرة أظهره أنه نداً قوياً للشباب في القسم الثاني وخسر منه بعد الشوط الفاصل فقط ولهذا السبب سيعمل مدربه محمود علي لتحقيق ذلك، فيما سيحاول مدرب الشباب علي جعفر لأن يؤكد سيطرته على الدوري بفوز مهم على منافس بات يقدم مستويات إيجابية هذا الموسم.

أما المواجهة الثانية فينتظر أن تكون أكثر إثارة لأنها بين فريقين تبادل تحقيق الفوز على بعضهما ما ينذر بأن المواجهة ستكون تنافسياً قوية، لأنه باختصار شديد سيسعى كل فريق لتأكيد قوته على الآخر.

فالدير الذي عاد لبريقه الذي كان عليه في الموسم الماضي بعد العروض القوية التي أظهرها في مسابقة الكأس وكذلك المباراة الماضية، يعي أن منافسه لن يكون صيداً سهلاً بل سيسعى ليثأر من خسارة الكأس، ولهذا من الطبيعي أن يحذر المدرب إبراهيم علي لاعبيه من ذلك، مطالباً إياهم بتقديم أفضل ما لديهم إذا ما أرادوا بالفعل الاقتراب من التأهل ووضع منافسهم المباشر تحت الضغط في مرحلة الإياب, وهذا الطموح موجود لدى النبيه صالح أيضاً.

العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً