العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ

ناصر بن حمد يشيد بالعلاقات الرياضية بين البحرين والسعودية

استقبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

وخلال اللقاء، أشاد سمو الشيخ ناصر بالعلاقات الأخوية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وذلك بفضل التوجيهات السديدة من قبل عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جميع المجالات، منوها بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وثيقة في المجال الرياضي والشبابي، معربا عن أمله بتطويرها نحو آفاق رحبة من التعاون البناء بما يلبي آمال وطموحات الشباب في البلدين.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بالتطور الكبير الذي تشهده الساحة الرياضية في السعودية والتي حقق أبطالها الكثير من الإنجازات الرياضية المشرفة وذلك بفضل الجهود الجبارة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرامية إلى الارتقاء بالحركة الرياضية السعودية والوصول بها إلى أعلى المستويات.

من جانبه، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بالعلاقات الوثيقة التي تربط السعودية بالبحرين في مختلف القطاعات وخصوصاً القطاع الرياضي، مؤكدا في الوقت ذاته على المسيرة المباركة للرياضة البحرينية والتي حققت إنجازات رياضية متميزة على مختلف الأصعدة، مشيدا بإسهامات سمو الشيخ ناصر الواضحة في تطوير العلاقات الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين في المجال الرياضي والشبابي بالإضافة إلى إسهامات سموه في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين.

وفي نهاية اللقاء قدم سمو الشيخ ناصر هدية تذكارية إلى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.

وغادر سمو الشيخ ناصر جدة في ختام اجتماعات رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية متوجهاً إلى دبي بدولة الإمارات لحضور سباق كأس دبي العالمي للخيل

العدد 3494 - السبت 31 مارس 2012م الموافق 09 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً