العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

«البحرين الوطنية»: «أمِّن واربح» تذكرتين لسباق الفورمولا 1

أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين (الشركة التابعة والمملوكة بالكامل للبحرين الوطنية القابضة) مؤخراً تقديمها عرضاً لجميع زبائنها «أمِّن واربح» يتضمن فرصة الفوز بتذكرتين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 الذي سيقام في الفترة من 20 إلى 22 أبريل/ نيسان 2012، وذلك على المنصة الرئيسية للحلبة.

وستمنح البحرين الوطنية للتأمين زبائنها فرصة الفوز بتذكرتين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 عند شراء أو تجديد تأمين السيارات أو أي من التأمينات الشخصية التي تتضمن التأمين على السفر، والمنازل وخدم المنازل. تبدأ هذه الحملة الترويجية من 1 أبريل 2012 وتستمر حتى 15 أبريل 2012، وسيتم اختيار أسماء الفائزين المحظوظين ضمن السحب العشوائي الذي سيقام في تاريخ 16 أبريل 2012 بمقر الشركة الرئيسي في ضاحية السيف.

علاوة على ذلك، بإمكان جميع الزبائن إتمام عملية تجديد التأمين إلكترونيّاً والحصول على خصم بقيمة 10 في المئة عن طريق الموقع الإلكتروني www.bnidirect.com أو عن طريق جهاز التأمين الذكي المتوافر في سبعة فروع لشركة البحرين الوطنية للتأمين وهي ضاحية السيف، مجمع مدينة عيسى، سند، المنامة، البديع، المحرق وجزر أمواج.

وعلق المدير العام بشركة البحرين الوطنية للتأمين، عبدالله السويدي: «نحن نبحث باستمرار عن فرص جديدة نبني من خلالها علاقات وثيقة وصادقة تقرّبنا من زبائننا ومجتمعنا في ظل هذه الأسواق التنافسية. كما نؤيد مثل هذه الأحداث والفعاليات التي نعتقد أنها تساعد في تعزيز النشاط الاقتصادي في البلاد وتعتبر أيضاً مصدراً لأعمالنا».

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً