العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ

لقاءات حاسمة في ختام دوري ألبا للبولنج

يسدل الستار على منافسات دوري ألبا للبولنج لأقسام الشركة ودوائرها في الجولة الحادية عشرة والأخيرة بإقامة 6 لقاءات، وتقام في مساء اليوم ثلاث مواجهات، إذ يلتقي على الحارات 1 و2 كلٌّ من فريق الإدارة والكربون. وعلى الحارات 3 و4 يلتقي المسبك وإدارة المواد. وعلى الحارات 5 و6 يلتقي التسويق والهندسة والمشاريع.

وتختتم غدا لقاءات الجولة بالمواجهات الثلاث المتبقية، إذ سيلتقي على الحارات 1 و2 نادي ألبا وإدارة تقنية المعلومات. وعلى الحارات 3 و4 يلتقي فريق الأجانب وفريق السيدات. وعلى الحارات 5 و6 يلتقي الفريق الهندي والفريق الفلبيني. وتقام جميع مباريات الجولة على صالة البولنج بنادي ألبا بالرفاع.

ويعتبر اللقاء الذي يجمع بين إدارة المواد والمسبك من أبرز المواجهات والذي قد يحدد مصير البطولة، الفريقان هما منافسان على اللقب منذ انطلاقة المسابقة، وقد قدموا مستوى طيب بوجود نخبة مميزة من النجوم. المتصدر إدارة المواد برصيد 75 هو منذ انطلاقة الدوري وهو متصدر المسابقة ولم يتراجع إلى الخلف وقدم مستويات ثابتة وقوية، وهو يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له لقب البطولة. في المقابل فريق المسبك المركز الثالث برصيد 60 نقطة بعد هو يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة وتحقيق النقاط الكاملة والتي ستجعله على مقربة من اللقب وخصوصا أن لديه لقاء مؤجلاً سهلاً يجمعه مع الفريق الهندي. وفي لقاء آخر يجمع بين الإدارة والكربون هو لقاء قد يكون مثيرا ونديا بين الفريقين عطفا على المستويات المميزة التي قدموها في المسابقة. الإدارة صاحب المركز الثاني 68 نقطة لا سبيل له سوى الظفر بنقاط المباراة كاملة إذا ما أراد اللقب الذي سيكون لصالحة في حال جاءت نتائج الجولة حسب ما يريد. في الطرف الآخر الكربون صاحب المركز السادس بعد الانتصارات المتتالية يتطلع لتحقيق الفوز وضمان المركز الذي يحتله حاليا.

العدد 3495 - الأحد 01 أبريل 2012م الموافق 10 جمادى الأولى 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً